9881Hide

أزمة جديدة تضرب الزمالك المصري

أزمة جديدة تضرب الزمالك المصري

أزمة جديدة تضرب الزمالك المصري

موجة من الصعوبات والأزمات تعصف بفريق الزمالك المصري في الفترة الأخيرة، فبعد تعرض النادي لهزيمة قاسية أمام الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، جاءت المفاجأة الكبرى بعد اعتقال رئيس النادي مرتضى منصور في قضية تزوير عدد من المحضرات الرسمية.

لم يكن هذا كل ما يعانيه الزمالك، فقد تأتي إلى الواجهة مجدداً مشاكل الفريق الإدارية والفنية، مما يجعله يواجه صعوبات جديدة في المنافسات المحلية والدولية.

وفي الوقت الذي يكافح فيه الفارس الأبيض لتخطي هذه الأزمات، تأتي مفاجأة مدوية من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حيث سيتم فرض عقوبة مالية ضخمة على النادي المصري بسبب خالد بو طيب، الذي كان لاعباً في صفوف الفريق السابق.

وتشير التقارير إلى أن الغرامة المالية التي سيتعين على الزمالك دفعها ستكون كبيرة جداً، وسيتم إصدار خطاب رسمي في الأيام القادمة لتأكيد هذه العقوبة.

وبحسب مصادر رياضية، فإن العقوبة تأتي بسبب رحيل خالد بو طيب عن النادي دون الحصول على موافقة رسمية من النادي، وهو ما يعد مخالفة لقواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويعتبر خالد بو طيب واحداً من أبرز اللاعبين الذين لعبوا لصالح الزمالك، وقد ترك بصمته في الملاعب المصرية والعربية على مدار مسيرته الكروية.

 

 

 

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net الزمالك المصري

مقالات ذات صلة