الرئيسية أخبار محلية وجود شخصين اثنين بصدد تحضير ملف ترشحهما لرئاسة الإفريقي

وجود شخصين اثنين بصدد تحضير ملف ترشحهما لرئاسة الإفريقي

0
0
وجود شخصين اثنين بصدد تحضير ملف ترشحهما لرئاسة الإفريقي

وجود شخصين اثنين بصدد تحضير ملف ترشحهما لرئاسة الإفريقي

حسب مصادرنا الخاصة فإن جل رجال النادي يتابعون ملف النادي كما علمنا أن اتصالات حصلت ببعض الوجوه المعروفة المرشحة للتسيير وسنمدكم بالجديد في هذا الموضوع فما يمر به النادي الافريقي في الفترة الأخيرة يتطلب التفاف جميع الرجالات لتجاوز الوضعية التي يمر بها النادي ، لكن هناك بعض الوجوه التي كان لها حضور بارز أكثر من البقية على غرار كل من فريد عباس الرجل الذي ترأس النادي الافريقي في اكثر من مرة ونجح وهو شخص صاحب كاريزما وان ابتعد بعد الثورة فان ذلك لم يمنعه من متابعة وضعية الفريق ونتائجه .عباس سأل هذه
الايام على الوضعية المالية للنادي الافريقي. أما كمال ايدير وهو الرجل الذي بقي عشر سنوات بين نائب الرئيس والرئيس فانه منشغل هو الاخر بوضعية الافريقي وكمال ايدير نجح هو الاخر في الافريقي صحبة مجموعة متفاهمة معه على غرار الاستاذ الوسلاتي ومهدي ميلاد.

في سياق متّصل، غازي مرابط عضو لجنة الانتخابات بالنادي الافريقي اليوم الثلاثاء 21 جوان 2016 إنّ اللجنة لم تتلقى حتى الآن أي ملف ترشح لرئاسة الفريق. كما أشار أن لديه معلومات عن وجود شخصين اثنين بصدد تحضير ملف ترشحهما لرئاسة الإفريقي، سيتقدمان به في وقت قريب دون أن يكشف عن هوية هذين المرشحين المحتملين.

 

 

 

 

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

الترجي يفوز على النادي الافريقي نتائج و الترتيب

الترجي يفوز على النادي الافريقي نتائج و الترتيب …