الرئيسية مسابقات إفريقية مواجهات حديدية في انتظار الفرق التونسية في المسابقات الافريقية في الدور المقبل

مواجهات حديدية في انتظار الفرق التونسية في المسابقات الافريقية في الدور المقبل

0
1
رسمي: منافسو الاندية التونسية في الدور 16 لدوري أبطال افريقيا وكأس الكاف

مواجهات حديدية في انتظار الفرق التونسية في المسابقات الافريقية في الدور المقبل

 

بعد تأهّل الترجي الرّياضي إلى الدّور المقبل لكأس الإتّحاد الإفريقي لكرة القدم عقب فوزه على فريق النهضة التشادي بنتيجة 5 أهداف مقابل صفر.

وسجل أهداف الترجي كل من الخنيسي في الدق 03 والمحيرصي في الدق 11 والجويني في الدق 53 والجلاصي في مناسبتين الأولى في الدق 59 والثانية في الدق 88 عن طريق ضربة جزاء. فمن المنتظر أن يلاقي أبناء المدرّب عمّار السويّح في الدّور ثمن النّهائي الفريق المترشّح من مواجهة بيدفيست الجنوب إفريقي و أزام التنزاني.يذكر أنّ نتيجة مباراة الذّهاب إنتهت لصالح الفريق التنزاني ب3 أهداف دون مقابل.

في المقابل فان مواجه الملعب القابسي في الدور القادم سيكون اما هاراري سيتي من الزمبابوي أو زاناكو الزامبي الفائز ذهابا 2-1 خارج الديار.

أما في مسابقة دوري أبطال افريقيا ، بعد تأهل النجم الساحلي اثر فوز النجم الساحلي على أولمبيك خريبكة المغربي 2-0 في سوسة في اياب الدور 16 بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1-1 في أغادير. وبذلك فانه سيواجه فريق اينمبا النيجيري المتأهل على حساب فيتال البورندي في تكرار لنهائي المسابقة سنة 2004.
امّا في صورة تأهّل النّادي الإفريقي إلى الدّور المقبل لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم فمن المنتظر أن يلاقي أبناء المدرّب رود كرول في الدّور ثمن النّهائي الفريق المترشّح من مواجهة دوالا الكاميروني و الزّمالك المصري مع العلم أنّ الفريق المصري فاز في مباراة الذّهاب بهدف دون مقابل في الكاميرون بالذات.

 

Load More In مسابقات إفريقية

إقرأ أيضا

“جورج ليكينز” مهتم بلاعب النادي الافريقي

"جورج ليكينز" مهتم بلاعب النادي الافريقي …