الرئيسية أخبار محلية في مكالة هاتفية جرت بين رئيس وفاق سطيف و سليم الرياحي الإفريقي: يلعب بالنار

في مكالة هاتفية جرت بين رئيس وفاق سطيف و سليم الرياحي الإفريقي: يلعب بالنار

0
0
في مكالة هاتفية جرت بين رئيس وفاق سطيف و سليم الرياحي الإفريقي: يلعب بالنار

في مكالة هاتفية جرت بين رئيس وفاق سطيف و سليم الرياحي: الإفريقي يلعب بالنار

مع اقتراب فتح أبواب “الميركاتو” الصيفي بدأ الحديث في النادي الإفريقي عن الصفقات الجديدة المرتقبة في الفريق ولئن مازالت الأمور لم تتخذ بعد منحى رسميا إلا أن الخبر بدأ تنشر حول قرب إتمام بعض الصفقات الأخرى على غرار صفقة اللاعب الشاب لنادي وفاق سطيف الجزائري منصور بن عثمان الذي تردد أن الإفريقي توصل إلى اتفاق مبدئي معه يقضي بانتقاله إلى فريق باب الجديد بالإضافة إلى لاعب نفس الفريق، الملغاشي “إبراهيم أمادا” في وقت تردد فيه أن الإفريقي لم يحسم شيئا بعد، وأن ما قيل عن بن عثمان قد يفتح على الإفريقي أبوابا يصعب غلقها على اعتبار أن اللاعب مازال مرتبطا مع فريقه.
” الأسبوع المصور” اتصلب صباح أمس الأول السبت برئيس نادي وفاق سطيف حسان حمار الذي خصنا بتصريح أكد خلاله أن منصور بن عثمان مازال على ذمة الوفاق إلى حدود جوان 2018 بمقتضى عقد قانوني ووثيقة رسمية مسلمة من الرابطة الجزائرية المحترفة لكرة القدم تؤكد أن اللاعب مازال على ذمة نادي وفاق سطيف.
لن نكرر سيناريو جابو
وفي سياق حديثه أكد حمار أن مسؤولي الإفريقي أساؤوا تعاملهم كثيرا مع وفاق سطيف ولم يكونوا في المستوى المطلوب قائلا: شخصيا لم يبد مني ما يمكن أن يسيء لعلاقتنا بالإفريقي أو يخل بها ، فنحن لم نتعامل مع الفريق على أسس مادية بحتة، والدليل أن جاتو تنازل لهيئة الإفريقي عما يقارب المليار من مستحقاته توليت تسليمها لسليم الرياحي بنفسي في شكل صكوك بالإضافة إلى أننا تنازلنا للإفريقي عن مبلغ 300 ألف أورو عن الموسم قبل الماضي.
الرياحي حر في مغالطته لــ”شعب” الإفريقي لكن ليس على حسابنا
حمار واصل حديثه قائلا إن سليم الرياحي حر في كل ما يقوله وما يفعله وفي مغالطته المتكررة لــ”شعب” الإفريقي من خلال ابتداع صفقات وهمية، لكن ذلك لا يجب أن يكون على حساب نادي وفاق سطيف حسب قوله.
هذه حقيقة عرض “أمادا”
وفي رد على تساؤلنا حول ما قيل عن وجود اتصالات بشأن انتداب الملغاشي “إبراهيم أمادا” قال حمار إن مسؤولي الترجي اتصلوا به وقدموا له عرضا لإنتداب اللاعب،وأضاف “هناك اتصالات رسمية من الترجي بشأن اللاعب بخصوص الإفريقي لا يوجد ما هو رسمي وحتى ما هو غير رمسي.. نحن لم نتلق أي عرض وكل ما هو موجود يتعلق بكلام يردده مسؤولو الإفريقي في تونس لإيهام جماهير ناديهم بالقيام بصفقات رنانة.. إذا أراد الإفريقي أن ينتدب “أمادا” فيجب على سليم الرياحي أن يأتي بنفسه إلى الجزائر للتفاوض معي شخصيا، ولن أتفاوض مع أي مسؤول آخر من الإفريقي فأنا رئيس ناد توج برابطة الأبطال ولعب كأس العالم للأندية ولن أتنقل إلى تونس لإستجداء عطف الرياحي من أجل أن ينتدب لاعبين من فريقي.
بن عثمان لن يلعب للإفريقي حتى بالمليارات
في خصوص ملف منصور بن عثمان ختم حمار قائلا إنه لن يلعب في الإفريقي حتى وإن دفع فيه سليم الرياحي المليارات وأنه يفضل إعارته، لفريق هاو في الجزائر على التفريط فيه للإفريقي لأن سليم الرياحي يتعامل مع أشخاص لا علاقة لهم بوفاق سطيف ويريد أن يدخل البت من نوافذه لا من بابه، مؤكدا أن الإفريقي سيلعب بالنار إذا أصر على التعاقد مع بن عثمان.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

فريق يعرض خدماته لإنقاذ الحرباوي

فريق يعرض خدماته لإنقاذ الحرباوي …