67823Hide

صراع بين الاربع الكبار على هذا المهاجم

صراع بين الاربع الكبار على هذا المهاجم

صراع بين الاربع الكبار على هذا المهاجم

 

مازال الاربع الكبار في تونس بصدد البحث عن العصافير النادرة لتدعيم رصيدها البشري خاصة في الخط الامامي,في ذات السياق يبدو إسم المهاجم الفينيزويلي “هيرميس بالومينو” هو الأكثر ترددا في الفترة الأخير ، فقد ذاع اسم هذا اللاعب لدى مسؤولي الأندية التونسية الكبرى التي باتت تسعى لإنتدابه .
وكيل أعمال اللاعب أكد أن النادي الإفريقي هو أو فريق تونسي إستفسر عن وضعية اللاعب الفينيزويلي و مطالبه المالية قبل ان يدخل على الخط ثلاثي صدارة البطولة التونسية .
النجم الساحلي يبدو الخيار الأخير للاعب الفينيزويلي خاصة بعد تلقي هذا المهاجم عرضين ، الأول من الترجي التونسي يتضمن راتبا سنويا قيمته 150 ألف يورو و الثاني للنادي الصفاقسي يفوق عرض الترجي ب20 ألف يورو سنويا حيث إقترح مسؤولو النادي الصفاقسي هذا الراتب على وكيل أعمال هيرميس بالومينو بعد إستفسارهم حول العرض الذي تلقاه من الترجي .
اللاعب لم يحسم بعد وجهته القادمة وهو في مفاوضات مع الأندية الثلاثة على أن يختار ناديه الجديد في الأيام القليلة القادمة .

 

 

 

 

 

 

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net club africain أخبار الترجي الرياضي التونسي النادي الإفريقي النادي الإفريقي اليوم النادي الصفاقسي النجم الساحلي كلام جرائد كلام جرايد

مقالات ذات صلة