الرئيسية أخبار محلية صحيفة ألمانية تتهم بن حتيرة بدعم السلفية

صحيفة ألمانية تتهم بن حتيرة بدعم السلفية

0
0
بن حتيرة

صحيفة ألمانية تتهم بن حتيرة بدعم السلفية

 

وجهت الصحيفة الالمانية “هيسنشاو” اتهامات للاعب الدولي أنيس بن حتيرة المنتمي الى فريق دارمشتات في الدرجة الأولى، بدعم السلفيين. واعتبرت الصحيفة أن هناك علاقة بين اللاعب وبين جمعية “أنصار الدولية” الموجودة في دوسلدورف و الخاضعة حاليا وفق ما اوردته لمراقبة مكتب حماية الدستور (المخابرات الداخلية) بسبب تصنيفها ضمن الجمعيات السلفية.
وأكدت الصحيفة أن الجمعية نشرت على موقعها بالإنترنت صورا للمهاجم بن حتيرة بقميص ناديه، يشير إلى جهة ممولة لمشاريع إنسانية. وحسب موقع “أنصار الدولية” فإن أنيس بن حتيرة ساهم في مشروع لتوفير مياه للشرب لـ4300 فلسطيني في غزة، كما أنه تبرع بمبلغ ألفي يورو لبناء بئر في غانا.
في رد فعل له على هذا التقرير، أكد نادي دارمشتات على ما يقوم به بن حتيرة من نشاط خيري، وأضاف البيان: “حسب علمنا فقد قام بن حتيرة من خلال مشاريعه الخيرية بدعم المحتاجين – وهو يشدد على ذلك-، بغض النظر عن جنسياتهم ومعتقداتهم ولون بشرتهم”.
من جانبه أكتفى بن حتيرة بنشر صورة على حسابه في موقع فيسبوك كتب عليها كلمة “صبر”، فيما رفض مدير أعماله التعليق على ما ورد في وسائل الإعلام. وكان المهاجم الذي أحرز في تسع مباريات هدفا لناديه قد أشار أيضا على موقع فايسبوك في وقت سابق إلى تأسيس جمعية “أنيس بن حتيرة فوندايشون”، ينطلق من شعار “التواصل عوض التفرقة”. وأضاف أنه يريد دعم التقرب بين المسلمين والمسيحيين من خلال تبرعاته.

 

 

 

 

 

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

صراع شديد بين الترجي والافريقي والنجم من اجل هذا اللاعب في البطولة التونسية

صراع شديد بين الترجي والافريقي والنجم من اجل هذا اللاعب في البطولة التونسية …