الرئيسية أخبار محلية النادي الافريقي غيابات بالجملة و هذا موعد عودة حمزة العقربي

النادي الافريقي غيابات بالجملة و هذا موعد عودة حمزة العقربي

0
0
الحديقة النادي الافريقي عقوبات

النادي الافريقي غيابات بالجملة و هذا موعد عودة حمزة العقربي

يواجه النادي الافريقي بعد غد الإربعاء فريق الملعب القابسي في مباراة متأخرة لحساب الجولة 22 من بطولة الرابطة المحترفة الأولي في لقاء يعول عليه الأفارقة كثيرا لإخراجهم من عنق الزجاجة وتجنيبهم مغبة مواصلة التواجد في وضعية صعبة ضمن كوكبة الأندية التي مازالت معنية بتفادي النزول.

 

بعد أن خاض الإفريقي مباراة قوافل قفصة يوم الأحد منقوصا مما لا يقل عن 9 لاعبين أساسيين يبدو أن نزيف الغيابات سيتواصل خلال مباراة الملعب القابسي لكن ربما بأقل حدة في ظل غياب الحدادي والجبالي والعقربي المصابين، والعيفة والعيادي والهذلي وخليفة المعاقبين والذين سيواصلون الإحتجاب عن التشكيلة.. هذه الوضعية ستزيد من تعسير مهمة الأفارقة الذين خاضوا المباراة الماضية بتشكيلة شبه جديدة قد يضطر الهولندي لمواصلة الإعتماد عليها في قادم اللقاءات.
العقربي للكأس، والجبالي هذا الأسبوع:
في خصوص اللاعبين المصابين فإن الإطار الطبي يسعى للقيام بمجهودات جبارة من أجل تأهيل حمزة العقربي الذي لم يكن محظوظا بعد أن لاحقته الإصابات المتعاقبة على امتداد كامل الموسم..

العقربي يخضع منذ فترة لبرنامج تأهيل خاص على أمل أن يكون الورقة الرابحة للأفارقة خلال مباريات الكأس التي يعل عليها الإفريقي لإنقاذ موسمه، في المقابل فإن عودة شهاب الجبالي إلى أجواء ا لتمارين من المنتظر أن تكون مع نهاية هذا الأسبوع بعد أن شفي تدريجيا من الإصابة التي لاحقته على مستوى اليد بعد أن قام بتهشيم إحدى الواجهات الزجاجية خلال مباراة “الدربي” احتجاجا على أداء التحكيم، أما في ما يتعلق بياسين الميكاري فإنه يباشر التمارين بصفة عادية ويقوم بمجهودات جبارة من أجل استعادة مكانه في التشكيلة الأساسية، رغم أنه يعلم علم اليقين أن الإفريقي لن يجدد عقده الذي ينتهي في موفى جوان 2016.

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

هل يدفع الجزيري ثمن التغييرات القادمة في النجم؟

هل يدفع الجزيري ثمن التغييرات القادمة في النجم؟ …