الرئيسية أخبار محلية النادي الافريقي : إنطلاق التحضيرات لأول مباراة في رابطة الأبطال..و هذه هي تغييرات في تشكيلة

النادي الافريقي : إنطلاق التحضيرات لأول مباراة في رابطة الأبطال..و هذه هي تغييرات في تشكيلة

0
0
النادي الإفريقي

 

بعد لقاء الكأس أمس يركن اللاعبون إلى راحة خاطفة اليوم الأحد على أن يستأنف الفريق التحضيرات إستعدادا للقاء الأول والظهور بعد غياب طويل عن مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية بمواجهة فريق تاندا الإيفواري يوم الأحد 14 فيفري الجاري وهي مباراة يعول عليها الإفريقي للعودة بقوة إلى المسابقات القارية الإفريقية بعد غياب طال أكثر من اللزوم.
وحسب مصادرنا فإن هيئة الإفريقي تنوي توجيه مراسلة للجهات الأمنية والرسمية لمطالبتها بتوفير أكبر عدد ممكن من التذاكر . وقد طالب الإفريقي بنحو 25 ألف أو 30 ألف تذكرة ليمكن الجماهير من الحضور ومؤازة اللاعبين في أول ظهور له في مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية بعد غياب طال وسيواجه الإفريقي في المباراة المبرمجة ليوم الأحد القادم فريق تاندا الإيفواري بملعب رادس.

تغييرات في تشكيلة الأحد القادم :
حسب المعطيات التي بحوزتنا فإن رود كرول ينوي إجراء بعض التحويرات على التشكيلة الأساسية للفريق في لقاء رابطة الأبطال الإفريقية أمام تاندا الإيفواري. رود كرول سيعول على بعض اللاعبين الذين لم يظهروا في لقاء الكأس مثل أحمد خليل الوسلاتي وقد منح الفرصة أثناء المباراة للتيجاني بلعيد حسب نفس المصادر.
هذا وسيكون للإطار الفني للإفريقي إجتماعا يوم الغد قبل الحصة التدريبية لتقييم أداء مباراة أمس إلى جانب التحضير لمباراة رابطة الأبطال الإفريقية.
معاينة للمنافس الإيفواري :
تم توفير بعض التسجيلات للمدرب رود كرول وهي قليلة بسبب عجزه عن الحصول على تسجيلات خاصة بالمنافس الإيفواري تاندا حتىى يتم الإعداد للمباراة والإطلاع على نقاط قوة وضعف هذا المنافس وتحديد التشكيلة الأساسية التي ستكون هجومية بحتة لأن الإفريقي مطالب بتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف والفوز بنتيجة مطمئنة قبل السفر إلى الكوت ديفوار بعد أسبوعين من أجل خوض لقاء العودة.
موعد وصول المنافس :
منافس النادي الإفريقي تاندا الإيفواري سيحل بتونس إما يوم الخميس أو الجمعة وذلك وفق مراسلة بين الفريقين، من جهة ثانية تقرر أن تدور المباراة على الساعة الثانية بعد الظهر.
أين لجنة التنظيم ؟
الغريب أن لجنة التنظيم في النادي الإفريقي شبه غائبة عن الإستعدادات للمباريات إلى جانب التحضير لمباراة رابطة الأبطال الإفريقية وهذا ما سيفتح باب التساؤلات على مصراعيه: أين لجنة التنظيم في الإفريقي؟ ولماذا هذا الغياب التام وعدم التوضيح للرأي العام؟
النويوي مطالب بترخيص للسفر:
لسعد النويوي الذي لن يكون متواجدا في لقاء رابطة الأبطال الإفريقية بسبب عدم إدارج إسمه ضمن قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة في القائمة الإفريقية طالب الإطار الفني بمنحه ترخيصا للسفر من أجل الإطمئنان على عائلته في نهاية الأسبوع القادم قبل العودة إلى تونس ومازال الإطار الفني للفريق بقيادة كرول لم يمنحه الضوء الأخضر.
بلعيد مدعو لمباراة الأحد القادم :
بعد عدم تواجده في لقاء الكأس فإن التيجاني بلعيد سيكون مدعوا لمباراة الأحد القادم أمام تاندا الإيفواري حسب مصدر من الإطار الفني للإفريقي .

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

رسالة من شرف الدين ماهو سرّها؟

رسالة من شرف الدين ماهو سرّها؟ …