الرئيسية أخبار محلية التيجاني بلعيد لم احرض اللاعبين على الاضراب.. وهذه هي الحقييقة العروض

التيجاني بلعيد لم احرض اللاعبين على الاضراب.. وهذه هي الحقييقة العروض

0
0
التيجاني بلعيد

التيجاني بلعيد لم احرض اللاعبين على الاضراب.. وهذه هي الحقييقة العروض

 

 

عادت الخلافات من جديد لتطرا على علاقة التيجاني بلعيد بالنادي الافريقي فبعد ان نفى اللاعب ابعاده من المجموعة (مع كل من حسين ناطر وياسين الميكاري ولسعد النويري) وشارك في الشوط الثاني من مباراة نجم المتلوي يوم الاحد الماضي حصلت مستجدات اخرى مساء الثلاثاء عندما ابعدت الهيئة المديرة التيجاني عن التمارين وحددت يوم 19 ماي الجاري موعدا لمثوله امام مجلس التاديب للاستماع الى اقواله بخصوص اتهامه بالاضراب عن التمارين وتحريض زملائه على الاضراب. وارسلت هيئة الافريقي عدل تنفيذ لمنع بلعيد من التدرب وهو ما فاجأ اللاعب نفسه.
شوهوا صورتي لدى الرياحي
وكشف بلعيد في لقاء مع الاخبار ان علاقته جيدة مع المدرب رود كرول معترفا في الان ذاته بان التيار لم يكن يمر بينه وبين الفني الهولاندي في بداية المرحلة الاياب غير ان العلاقة عادت لطبيعتها خصوصا بعد ان عاد لاستئناف التمارين وطي كل الخلافات العالقة. وتابع التيجاني قائلا في بداية هذا الاسبوع لست ادري ماذا حصل ليتم ابعادي عن الفريق بتهم تحريض اللاعبين على التمرد والمطالبة بالاموال والقيام باضراب لم احرض اي لاعب واسالوا حتى الشبان ان كنت طلبت منهم الاضراب عن التمارين ليست مهمتي ان اتولى الدفاع عن زملائي في مثل هذه الامور انا بريء من تلك التهمة. وكشف بلعيد بعض الاوساط المحيطة بالافريقي تروج شائعات ضدي بهدف تشويه صورتي لدى رئيس الافريقي حتى اغادر الفريق وهي غاية خسيسة لدى البعض ولا اعلم سببها حتى حسين ناطر الموجود خارج تونس منذ فترة اتهموه بالتحريض على الاضراب والحال انه لم يدخل الحديقة منذ اشهر.
لن العب في الهلال السوداني
وبخصوص مستقبله في النادي الافريقي قال بلعيد انه لم يدخل الى حد الان في مفاوضات مع المسؤولين لتجديد عقده ولكن يريد البقاء لموسم اضافي.
وتابع قوله لن اعرض خدماتي على الادارة لتجديد عقدي ولكني ارغب في المواصلة في الاحمر والابيض تلقيت عرضا من الهلال السوداني ولكن رفضت الامر لاسباب خاصة وساحدد مستقبلي بعد اسابيع قليلة.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

مدافع الافريقي في طريقه للاتحاد المنستيري

مدافع الافريقي في طريقه للاتحاد المنستيري …