الرئيسية أخبار محلية الترجي الرياضي 6 حصص تدريبية لمواجهة قصر قفصة …و اليعقوبي قد يزيح المشاني

الترجي الرياضي 6 حصص تدريبية لمواجهة قصر قفصة …و اليعقوبي قد يزيح المشاني

0
0
الترجي الرياضي

لئن منح الاطار الفني للترجي الرياضي اللاعبين راحةبيوم عقب مباراة الدور 16 من كأس تونس فينتظر أن تعود المجموعة غدا الى التمارين استعدادا للقاء ثمن نهائي الكأس مع سهم قصر قفصة يوم الاحد القادم إذ سيكون الموعد غدا مع حصة صباحية و اخرى مسائية في انتظار تخفيض النسق بحصة واحدة صباح الاربعاء واخريين مساء الخميس و الجمعة مع اختتام التحضيرات يوم السبت بحصة مسائية يشد اثرها الفريق الرحال الى قفصة.
وبما أننا أتينا على ذكر مباراة الكأس نشير إلى أن الاطراف المنظمة تفرض على الجمعيات المتأهلة إلي الدور ثمن النهائي من سباق «الأميرة» استضافة منافسيهم على ميدان من العشب الطبيعي أو الاصطناعي على الأقل. وبناء على ذلك من المفترض أن يقع تعيين اللقاء (يوم الأحد القادم وربما والسبت) في ميدان آخر من ولاية قفصة تتوفر فيه الشروط المنصوص عليها في قوانين جامعة كرة القدم، والتي تسهر لجنة المسابقات برئاسة عبيد على تطبيقها.
اليعقوبي ينتفض
في المقابل يمكن القول إن المدافع محمد علي اليعقوبي وقّع يوم الاحد على صك استعادة ثقة الاطار الفني حيث كانت العودة إلى التشكيلة الترجية من اوسع الابواب بعد أن وقع تجميد نشاطه فترة طويلة لأسباب فنية إذ قدّم مردودا طيبا وسجل هدفا في مواجهة الكأس ضد قصورالساف. ويبدو أن محمد علي سيدخل في منافسة شرسة وكبيرة مع علي المشاني الذي شارك مع منتخب المحليين في «شان» رواندا، في الوقت الذي استغل فيه اليعقوبي هذا الغياب على أحسن وجه. وظهر جنبا إلى جنب مع شمس الدين الذوادي بعد أن كان من أبرز المرشحين لمغادرة الحديقة في «الميركاتو» الشتوي.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

تفجير ارهابي قرب مقر النادي الافريقي في مصر يودي بحياة 6 أشخاص

تفجير ارهابي قرب مقر النادي الافريقي في مصر يودي بحياة 6 أشخاص …