الرئيسية أخبار محلية الترجي الرياضي هذه خطة السويح لاعداد الدربي

الترجي الرياضي هذه خطة السويح لاعداد الدربي

0
0
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي هذه خطة السويح لاعداد الدربي

عاد الفريق الترجي الرياضي امس للتمارين استعدادا للقاء العودة امام النهضة التشادي في اطار اياب دور الـــ16 من كاس الاتحاد الافريقي وهو اللقاء الذي يبدو في المتناول خصوصا بعد الانتصار المحقق بهدفين في التشاد وتبدو المباراة اشبه ما يكون باستعداد لدربي العاصمة القريب مع الفوارق الكبيرة بين المنافسين طبعا.
التمارين تدور في اجواء جيدة خصوصا وان النتائج حتى هذه اللحظة فاقت كل التوقعات والاهداف التي تم وضعها في بداية الموسم والذي بدا موسم بناء ولازال كذلك لكن البناء قد ياتي بالتتويجات معه وهذا ما يتمناه الترجيون.
مباراة العودة ستكون في رادس عشية السبت في الثالثة وسيتحصل الفريق على 15 الف تذكرة على الاقل وهي فرصة للجماهير لمساندة فريقها في هذه الفترة الهامة من الموسم.
انتصار ولكن..
نعم نجح الترجي في العودة بانتصار ثمين من التشاد لكن هذا الانتصار لا يجب ان ينسينا الصعوبات الكبيرة التي يجدها الترجي الرياضي في مباريات البطولة ذلك اننا نرى تهويلا مبالغا فيه لانتصار التشاد وكان الترجي لعب ضد مازمبي او الاهلي وهنا نقصد بالتحديد تهويلا اعلاميا لاننا ندرك جيدا ان عمار السويح واطاره الفني يعلمون ان عملا كبيرا ينتظرهم وان الاداء لا زال في حاجة لمراجعات كبيرة وكثيرة.
انتصار التشاد وجب ان يوضع في اطاره فهو انتصار جيد وهام يستحق اللاعبون عليه تحية كتلك التي قدموها لشهداء الوطن لكن في النهاية فان المنافس كان متواضعا والرهانات القادمة ستكون اصعب واقوى وتحتاج اداء اعلى وبذلا اكبر.
التضخيم شمل ايضا اداء بعض اللاعبين وخصوصا غيلان الشعلالي الذي كان افضل لاعب في المباراة لكن وحتى لا نضطر للقول ان تالقه جاء فقط نتيجة ضعف المنافس عليه ان يبدا ببرهنة مستواه هذا محليا وامام الفرق الكبرى كذلك لاننا تعودنا منه التالق كلما لعب مع الترجي او منتخب الامال خارج الديار الا انه يصبح لاعبا اقل من العادي عندما يلعب امام الجماهير الترجية والتونسية.
اراحة بعض اللاعبين
الخشونة التي اعتمدها لاعبو النهضة في لقاء الذهاب والاصابات المختلفة التي لحقت بالمشاني وشمام تجعل التساؤل واجبا حول القرار الذي سيتخذه عمار السويح عشية السبت بين المشاركة بفريقه الاساسي او اراحة بعض الاسماء تجنبا للاصابات في ظل اقتراب مباراة الدربي التي تحتاج لكل الاسماء الكبيرة وخصوصا وان للترجي معوضين في المستوى قادرين على الفوز مجددا على النهضة وبنتيجة كبيرة. السويح لا شك انه سيتشاور مع اطاره الفني قبل اتخاذ قراره النهائي.
فحوصات امس لشمام
من المنتظر ان يكون خليل شمام خضع بعد كتابة هذه الاسطر الى فحوصات لتحديد مدة غيابه بعد اصابته العضيلة في التشاد وهو ما اكدناه بالامس والمؤكد انه سيتغيب عن مباراة العودة وقد يكون حاضرا في الدربي حسب مدة الراحة طبعا.

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

بعد الترجي …النجم يريد استعادة هذا اللاعب

بعد الترجي ...النجم يريد استعادة هذا اللاعب …