الرئيسية أخبار محلية الترجي الرياضي صراع مع الافريقي والمدب يرفع الفيتو

الترجي الرياضي صراع مع الافريقي والمدب يرفع الفيتو

0
0
حمدي المدب

ستشهد تشكيلة الترجي عودة ثمانية لاعبين وهم ادم الرجايبي وعلي الجمل وايهاب المباركي وعلي المشاني وسعد بقير وحسين الراقد وفخر الدين بن يوسف وخليل شمام..الامر الذي سيتيح عدة خيارات امام عمار السويح في قادم المواعيد كما سيعود قيدوم الفريق حسين الراقد الى اجواء المباريات الرسمية بعد ان استوفى العقوبة التاديبية وذلك بعد جمعه لثلاثة انذارات.
في المقابل وبعد ان خضع كل من فخر الدين بن يوسف وخليل شمام الى فحوصات طبية جديدة بالرنين المغناطيسي والتاكد من تجاوزهما لمخلفات الاصابة يخضع حاليا هذا الثنائي الى برنامج تاهيل بدني خاص وتدريجي على ان تكون عودتهما الى اجواء المقابلات مع استئناف البطولة لنشاطها.
شاونا يتحدث
اكد المنتدب حديثا شمس الدين شاونا انه معجب بمستوى الكرة في تونس وسعيد بانضمامه الى فريق كبير كالترجي مشيرا الى ان الكرة بين اقدامه ليثبت حقيقة الامكانات التي نسبت اليه. كما اوضح انه ود كسب التحدي الاول الذي يواجهه وهو اقتلاع مكان اساسي في التشكيلة واختتم شاونا حديثه بالقول احلم كثيرا واتطلع دائما للافضل واريد او افوز بالبطولة والكاس ولم لا رابطة الابطال الافريقية فانا متعطش للالقاب القارية.
فيتو في وجه الجويني
رفض الترجي الرياضي التونسي العرض المقدم من النادي التركي كارشيباكا لضم المهاجم هيثم الجويني مع العلم ان نادي كارشيباكا يحتل المركز الاخير في دوري الدرجة الثانية التركي.
من يفوز بامادا ؟
بعد ان فشلت المفاوضات في فترة الانتقالات الشتوية علمنا ان الترجي جدد متابعته هذا الاسبوع للاعب وفاق سطيف الملغاشي ابراهيم امادا قصد انتدابه في الصائفة القادمة للتذكر فان هذا اللاعب يملك امكانات كروية كبيرة وهو محل متابعة من قبل عديد الاندية العربية ابرزها النادي الافريقي الذي ينافس الترجي على الفوز به خاصة اذا علمنا ان مبعوث النادي الافريقي متواجد حاليا في الجزائر للتفاوض مع هيئة وفاق السطيف.
فشل في ملف الاجانب
مغادرة المهاجم المالي موسى ماريغا لحديقة حسان بلخوجة من الباب الصغير بعد تعرضه لتهميش كبير من المسؤولين والفنيين لم يمنع هذا الاخير من التالق بالدوري البرتغالي ليصبح في ظرف وجيز هداف فريق مارتيمو وهو ما فتح له الابوال ليكون احد ابرز الصفقات المدوية للميركاتو الشتوي بتوقيعه عقدا بـــ4 مواسم ونصف مع العملاق البرتغالي اف سي بورتو مقابل 3.5 مليون اورو اي ما يفوق 7 مليون دينار الحديث عن ماريغا ليس وليد الصدفة بل لتكرر هذه الظاهرة داخل اسوار حديقة حسان بلخوجة فماريغا ليس الاول الذي خسر الترجي خدماته بما ان بغداد بونجاح سبق ان تم تجاهله من بعض المسؤولين قبل تحوله للنجم والايفواري فوسايني كواليبالي الذي غادر حديقة حسان بلخوجة بعد فشله في تجاوز الاختبار في اتجاه الاتحاد المنستيري قبل ان يتم انتدابه بمقابل في الموسم الموالي واجايي وسوكاري من النادي الصفاقسي والقائمة تطول حول الذين اتوا للاختبار ورحلوا لغياب المعاينة اللازمة وانعدام القرار الصحيح مما يجعلنا امام حتمية التساؤل الى متى ستتواصل هذه السياسة الخاطئة في ملف الاجانب.

المدب يضرب بقوة
ذكرت مصادر موثوقة ان رئيس الهيئة المديرة حمدي المدب اتخذ قرارا يتعلق بثلاثة لاعبين من فريق صنف الاكابر يقضي بنقل مقر اقامتهم الى نزل حديقة الترجي . المدب اتخذ هذا القرار لفرض الانضباط وتفاديا لوقوع تجاوزات وحتى يكون نشاط اللاعبين المذكورين بعيدا عن بعض التجاوزات التي قد تقع بعيدا عن الرقابة.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

الترجي يفوز على النادي الافريقي نتائج و الترتيب

الترجي يفوز على النادي الافريقي نتائج و الترتيب …