الرئيسية أخبار محلية الترجي الرياضي المؤدب يجتمع مع المنظمين …و الدربي يوحّد ‘المجموعات ‘

الترجي الرياضي المؤدب يجتمع مع المنظمين …و الدربي يوحّد ‘المجموعات ‘

0
0
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي المؤدب يجتمع مع المنظمين …و الدربي يوحّد ‘المجموعات ‘

 

خير الاطار الفني الترجي الرياضي أن يمنح المجموعة بعد اللقاء الودي مع مستقبل المرسى راحة خاطفة استأنفت بعدها التحضيرات لدربي الاجوار المقرر الاحد القادم و لاشك أن الرباعية الودية في شباك مستقبل المرسى كانت بمثابة الانذار للنادي الافريقي .

ولعل جمهور الاحمر و الأصفر يدرك أن فريقه يتمتع في لقاء الاحد القادم بحافز هام يتمثل في دعم الجمهور ، هذا الأخير بدأ في اعداد العدة حيث شهدت الساعات الماضية اجتماع  المشرفين على ‘المجموعات’ على اختلاف توجهاتهم وبعيدا عن الحزازيات و الخلافات من أجل غاية وحيدة وهي تشجيع فريق الدم و الذهب  واتفق المجتمعون على توحيد الصفوف، وتجهيز دخلة عملاقة تحكي التاريخ الكبير لفريق «باب سويقة».  من المنتظر كذلك أن يجتمع  رئيس الجمعية حمدي المدب بأعضاء لجنة التنظيم لإتخاذ كلّ التدابير الضّرورية للعبور باللّقاء إلى برّ الأمان مع الخروج من رادس بصيد ثمين لبقية المشوار.

10 أفريل اللقاء القاري

سيكون موعد المغامرة الافريقية الجديدة للترجيين في كأس الكاف يوم 10 أفريل أي اسبوعا واحد بعد الدربي حيث سيتحولون الى تنزانيا لملاقاة عزام يونايتد التنزاني ، والمؤكد أن اصحاب القرار في نادي باب سويقة سيعدون العدة للرحلة القارية لمواصلة المسيرة في هذه المسابقة .

 

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

الترجي يفوز على النادي الافريقي نتائج و الترتيب

الترجي يفوز على النادي الافريقي نتائج و الترتيب …