الرئيسية أخبار محلية الافريقي جاهز لجرجيس وتغييرات عديدة في التشكيلة

الافريقي جاهز لجرجيس وتغييرات عديدة في التشكيلة

0
0
التشكيلة

الافريقي جاهز لجرجيس وتغييرات عديدة في التشكيلة

ينهي النادي الإفريقي استعداداته للقاء الجولة السادسة إيابا والذي سيجمعه الاحد بالترجي الجرجيسي على أرضية ملعب المنزه بعد أن أغلق رادس للصيانة، التحضيرات لهذا اللقاء الهام دارت وسط أجواء من الضغط العالي خاصة مع انتظار عقوبة الرابطة في حق عماد المنياوي ومراد الهذلي وغازي العيادي وهو ما أثر على اختيارات الهولندي رود كرول الذي سيدخل تحويرات شاملة على التشكيلة الأساسية بسبب الغيابات العديدة التي يعرفها الرصيد البشري.
وسام يحيى على الجهة اليمنى

عودة المالي بوبكر ديارا واستكماله لعقوبة الإقصاء الذي تحصل عليه في لقاء النجم الرياضي الساحلي، سيفرض على الإطار الفني الاستغناء عن مواطنه سليمان كوليبالي حتى لا يتجاوز عدد الأجانب المرسمين على ورقة المقابلة العدد المسموح به. وفي غياب المالي الصغير ينتظر أن يؤثث العائد من العقوبة وسام بن يحيى خطة ظهير أيمن وذلك لافتقاد كرول للحلول البديلة في هذا المركز في ظل غياب عبد القادر الوسلاتي المصاب والمعاقب بالإنذار الثالث وعدم اكتمال جاهزية حمزة العقربي.

بات من شبه المؤكد أن يكون المالي ديارا في محور الدفاع تعويضا لبلال العيفة المقصى في لقاء الدربي ولكن إلى غاية الأمس لم يحسم الإطار الفني بعد في هوية اللاعب الثاني الذي سيكون إلى جانبه والذي سيعوّض سيف تقا المقصى بدوره في مباراة الأجوار ، حيث يدرس الهولندي إمكانية التعويل على أحمد خليل في هذا المركز تماما كما فعل في لقاء نجم أولمبيك بوزيد، كما يبقى خيار التعويل على العائد من الإصابة وليد الذوادي واردا في ظل استعادة الأخير كامل مؤهلاته البدنية والفنية. حل آخر قد يلجأ إليه الهولندي رود كرول يتمثل في إمكانية الاستنجاد بخدمات نادر الغندري القادر على اللعب في هذا المركز، حلول سيقع الاختيار على أحدها بعد تمارين اليوم ولو ان كل الاحتملات تصب في خانة أحمد خليل الذي سبق أن شغل هذا المركز وتألق فيه بشكل كبير.
نادر الغندري يعود للتشكيلة الاساسية
نبقى مع التغييرات التي يمكن ان تشهدها تشكيلة الفريق في مواجهة ترجي الجنوب لنشير إلى الظهور المنتظر لنادر الغندري الذي سيكون إلى جانب مهدي الوذرفي في وسط الميدان في ظل العقوبات المسلطة على مراد الهذلي وغازي العيادي وعبد القادر الوسلاتي. الهذلي ورغم عدم ظهوره بكثرة منذ انطلاق الموسم، فإنه يمتلك من الإمكانيات ما يخول له تقديم الإضافة لخط وسط الميدان.
الصرارفي الورقة الرابحة لكرول
بعد أن تخلف عن «دربي» العاصمة لاختيارات فنية غريبة من الهولندي رود كرول، سيستعيد الشاب بسام الصرارفي موقعه كأساسي على الرواق الأيمن لهجوم الأفارقة فيما سيؤثث المالي ماليك توري الجهة اليسرى للهجوم ليلعب الجزائري إبراهيم الشنيحي وراء صابر خليفة الذي سيواصل الظهور في خطة رأس الحربة والتي لم يوفق فيها كثيرا إلى غاية اللحظة

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

رسمي رفع العقوبة عن البنزرتي و بن احمد

رسمي رفع العقوبة عن البنزرتي و بن احمد …