الرئيسية أخبار محلية استنفار في مصحة الافريقي!

استنفار في مصحة الافريقي!

0
0
الافريقي

استنفار في مصحة الافريقي!

 

اجرى النادي الافريقي عشية الامس بملعب المنزه (15.30) مقابلة ودية ضد الاتحاد الليبي الذي يشرف على حظوظه المدرب نبيل الكوكي

وإنتهت المباراة الودية على نتيجة التعادل بهدفين لمثلهما.وسجل أهداف النادي الإفريقي كل من عماد المنياوي و ديارا.

 وغنم المدرب رود كرول  فرصة لاعداد العدة للقاء الهام الذي ينتظر الافارقة ضد الملعب القابسي رغم الظروف الصعبة في ظل الاصابات والعقوبات الى جانب تردي النتائج بعد أن جمع النادي الافريقي 23 نقطة في 21 مباراة وهي حصيلة لم يعرف لها مثيلا في تاريخه.
ثالوث على انفراد
مازال سيف الشرفي ويوهان توزغار وعبد القادر الوسلاتي يواصلون التمارين على انفراد بمتابعة من الاطار الطبي بسبب الاصابات المختلفة التي تعرضوا لها في فترات متباعدة ومقابل ذلك تواصل غياب أسامة الحدادي بسبب الاصابة التي تعرض لها ضد الترجي الجرجيسي كما تخلف صابر خليفة بدوره عن التمارين.
عودة تدريجية لبن مصطفى
ومن جهة اخرى يواصل الحارس فاروق بن مصطفى التمارين مع المجموعة بعد تعافيه من الاصابة التي تعرض لها في كتفه منذ أسابيع وسيكون جاهزا خلال الايام القليلة القادمة لتعزيز الصفوف عند الحاجة أمام الاصابة التي تعرض لها سيف الشرفي في يده.
علما بأن الحارس الشاب ايهاب بوزعنونة كان ضمن الاحتياطيين ضد الترجي الجرجيسي.
العقربي حضر ولم يتدرب
وظلت الاصابات تقلق راحة الجميع بما أن الظهير الأيمن حمزة العقربي حضر بالملعب الفرعي برادس دون أن يشارك في التمارين بسبب الأوجاع التي عاودته في ركبته وكانت عائقا للعودة الى نشاطه في أحسن الظروف ولذلك قد يطول غيابه فيما تبقى من الموسم الحالي.
وفي ظل المشاكل الصحية في صفوف اللاعبين ظلت اللجنة الطبية في حالة استنفار برئاسة الدكتور محسن الطرابلسي باذلة مجهودات كبيرة من نواحي الكشوفات والفحوص والعلاج والمتابعة بمسك الملفات حتى لا يتضرر الفريق اكثر فأكثر في هذه الفترة الحساسة من الموسم.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

بث مباشر لمباراة النادي الصفاقسي – اتحاد بن قردان

بث مباشر لمباراة النادي الصفاقسي - اتحاد بن قردان …