الرئيسية أخبار محلية اخر اخبار النادي الافريقي هذا ما قاله كرول للاعبين..الشنيحي لاباس وجلسة خاصة مع خليل

اخر اخبار النادي الافريقي هذا ما قاله كرول للاعبين..الشنيحي لاباس وجلسة خاصة مع خليل

0
0
النادي الإفريقي

اخر اخبار النادي الافريقي هذا ما قاله كرول للاعبين..الشنيحي لاباس وجلسة خاصة مع خليل

 

سيكون النادي الافريقي اليوم على موعد مع مباراة العودة التي ستجمعه بفريق تاندا الايفواري في اطار الدور الاول من رابطة الابطال الافريقية وقد سبق لفريق باب الجديد ان فاز في لقاء الذهاب بنتيجة هدفين مقابل صفر وهي نتيجة يمكن ان تنطلق عليها شعار سلاح ذو حدين ذلك فان مباراة اليوم لن تكون سهلة وهذا ما حذر منه المدرب رود كرول قبل الرحلة.
تقا والعيفة في المحور
حسب المعطيات الاولية فان سيف تقا وبلال العيفة سيكونان في الموعد في المحور في مباراة اليوم وقد كانت اهتمامات المدرب رود كرول في الحصص التدريبية الاخيرة موجهة للدفاع وقد طالب الفني الهولاندي كل اللاعبين بمساعدة الدفاع والاعتماد على الهجومات المعاكسة امام منافس قيل انه شرس فوق ميدانه رغم قلة خبرته في المسابقات القارية.
خليفة للهجوم
في مباراة اليوم سيعول رود كرول على عودة صابر خليفة ولئن لم يتم حسم مسالة دخوله في التشكيلة منذ البداية او اثناء اللعب.
الشنيحي لاباس
ابراهيم الشنيحي اكتفى بتدريبات خفيفة اقل من زملائه في حصة لازالة الارهاق التي خضع لها الفريق وهي اول حصة في الكوت ديفوار عشية الاربعاء على الساعة الثالثة والنصف بتوقيت الكوت ديفوار اي الرابعة والنصف بتوقيت تونس وهو نفس توقيت المباراة لكن اللاعب بخير وهو على ذمة الاطار الفني للافريقي حسب مصدر خاص من الكوت ديفوار.
حالة الطقس اثرت على بعض اللاعبين
حرارة الطقس في الكوت ديفوار ارفع من درجات حرارة تونس والطقس هناك اثر من اليوم الاول على بعض اللاعبين لكن سريعا ما تدارك الجميع الامر في الحصة التدريبية التي دارت عشية امس بملعب المباراة في نفس التوقيت وكانت حصة حاسمة من اجل تجديد ملامح التشكيلة الاساسية للفريق.
الرياحي التحق امس
حسب مصادر خاصة فان سليم الرياحي برمج ان يسافر امس مساء الى الكوت ديفوار لمتابعة المباراة وحسب نفس المصادر فان الرحلة حددت على الساعة السابعة مساء من اجل الوقوف الى جانب اللاعبين في المباراة الهامة ونام لان يكون سافر بعيدا عن قضية السجن لمدة 6 اشهر التي حكم فيها ضده غيابيا ونامل ايضا ان لا يتم حشر اسم النادي الافريقي في المعارك السياسية لتصفية الحسابات ايضا من بعض الشخصيات فرجاء اتركوا الافريقي بعيدا عن لعبة وصراعات العمالقة.
هذا ما قاله كرول لخليل
رود كرول كانت له محادثات مع اللاعب الشاب احمد خليل حيث اثنى الفني الهولاندي على خبرة وامكانيات اللاعب رغم صغر سنه رود كرول تحدث الى خليل حول بعض النقاط المتعلقة بنقائص خاصة ظهرت في الحصص التدريبية لكن المدرب اكد ان اللاعب يعتبر من ابرز الركائز التي سيعول عليها في الفريق والجاهزية والحضور البدني والذهني هما الحاسمان لاختيار التركيبة المتعلقة بالتشكيلة الاساسية.
اجتماع باللاعبين ليلة امس ومتابعة للمنافس
عقد الاطار الفني اجتماعا باللاعبين ليلة امس حيث كانت الحصة مخصصة لمشاهدة مباراة الذهاب في رادس امام تاندا الايفواري الى جانب درس كل صغيرة وكبيرة متعلقة بمواجهة اليوم وقد حذر كرول من استفزازات المنافس والتحكيم.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

خاص :شبه رسمي غدا العفو عن البنزرتي و بن أحمد

خاص :شبه رسمي غدا العفو عن البنزرتي و بن أحمد …