الرئيسية أخبار محلية اخر اخبار النادي الافريقي ملفات ساخنة..تذبذب وقادمون وراحلون

اخر اخبار النادي الافريقي ملفات ساخنة..تذبذب وقادمون وراحلون

0
0
اخر اخبار النادي الافريقي

اخر اخبار النادي الافريقي ملفات ساخنة..تذبذب وقادمون وراحلون

استنانف النادي الافريقي التمارين يوم الثلاثاء بعد التمتع براحة خاطفة اثر الانتصار على نادي حمام الانف بثلاثية ويستعد فريق باب الجديد لمواجهة النادي الصفاقسي احد المتراهنين على لقب البطولة وذلك يوم السبت القادم هذا ويامل ابناء المدرب رود كرول في تحسين ترتيبهم والحصول على المرتبة الرابعة.
وبعد بداية الاسبوع الحالي اضحىت الحديث لدى القاصي والداني عن مباراة النادي الافريقي والنادي الصفاقسي ومن اجل اختصار الطريق امام اصحاب التاويلات والاشاعات فان الاطارت الفني للافريقي يولي عناية خاصة وهو يريد الانتصار بالمباراة كما ان لرود كرول حسابا قديما مع ا لنادي الصفاقسي. هذا كما علمنا ان توصيات متجهة للعب في المباراة بطريقة هجومية بحتة ويامل ابناء فريق باب الجديد في كسب المباراة وتحسين الترتيب والاحراز على المركز الرابع.
توزغار يباشر
يوهان توزغار وبعد تخلف بسبب الخضوع للكشوفات في فرنسا عاد للعمل من جديد وقد باشر هذه المرة التمارين مع المجموعة توزغار اكد ان كل الفحوصات الاخيرة اثبتت تحسنه وهو قادر على ان يعود للتمارين وسيتحدى الجميع وهو ما نامله فعلا لان الاصابة حسب الاطار الفني صعبة والاوجاع عاودت اللاعب في اكثر من مناسبة وعموما فان عودة توزغار من عدمها حاليا لن تغير الكثير في الافريقي بعد الابتعاد عن المراتب الاولى التي تخول المراهنة على اللقب وكان الافريقي منذ بداية الموسم يحتاج الى عديد اللاعبين الذين انتدبهم بالمليارات لكنهم خذلوه ومن حق الهيئة المديرة صراحة ان تتخذ بعض الاجراءات الصارمة في حق بعضهم لكن دون سياسة المكيالين.
تطعيم الدفاع والهجوم والوسط بانتدابات مدروسة
وحسب مصادر خاصة جدا فان انتدابات الفريق ستكون مدروسة وبعد دراسة شاملة للوضع العام للفريق حيث ينوي الافريقي تعزيز خط الدفاع بلاعب بارز في البطولة الوطنية يلعب في فريق كبير الى جانب البحث عن امكانية الفوز بمتوسط ميدان قادر على خلق التوازن كما انطلقت الهيئة في درس بعض الملفات للاعبين من الخارج وبالتحديد من افريقيا لخط الهجوم هناك لاعب شاب واخر له من الخبرة خاصة ان معضلة فريق باب الجديد كانت هجومية بحتة.
هذا وقد تاكد رحيل بلعيد الى جانب ناطر والميكاري ووسام يحيى ويبقى ملف صابر خليفة غامضا جدا وكل الاحتمالات واردة جدا بعد الفتور في العلاقة بين اللاعب والهيئة المديرة وخاصة رئيس النادي حيث تلقى الاطار الفني تعليمات بعدم التعويل على خدمات صابر خليفة وهو صراحة ما اغضب المدرب رود كرول والذي لم يكن راضيا عن عديد القرارات المتخذة من الهيئة ولو انه لا توجد هيئة مديرة باستثناء قرارات ارتجالية والنفحاوية لرئيس النادي.
لماذا لم يصرح الرياحي بموقفه الرسمي من استقالة الهيئة ؟
واشكال قانوني قد يعترض هيئة سليم الرياحي لان هذا الاخير لم يقم بتصريح رسمي وواضح حول مصير الاستقالة الجماعية للهيئة المديرة حتى اننا خلنا انفسنا امام لعبة الغميضة لاطفال في سن العاشرة ونحن نؤكد للرياحي بان بعض المواقف والبيانات الصادرة قد تكلفه غاليا في نهاية الموسم خاصة المتعلقة بالاستقالات.
من جهة ثانية علمنا ان رئيس النادي وبعد التفكير في هيكلة جديدة وهيئة مؤقتة تسير الاوضاع تراجع عن الفكرة من جديد ومثلما تعودنا سنعيش صائفة ساخنة مليئة بتذبذب الاراء والمواقف لنفاجا بانطلاق الموسم الكروي الجديد ونصطدم من جديد بتحضيرات متاخرة ومنقوصة للافريقي.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

هل يدفع الجزيري ثمن التغييرات القادمة في النجم؟

هل يدفع الجزيري ثمن التغييرات القادمة في النجم؟ …