أخبار محلية

علي معلول يكشف الحقيقة

علي معلول يكشف الحقيقة

لاعب الاهلي المصري واللاعب السابق للنادي الصفاقسي علي معلول ،هذا اللاعب اكد  حرفيا انه لم يتحدث ولم يدل باي حوار باستثناء الصريح واراد من خلاله توجيه عديد الرسائل وتقديم ابرز التوضيحات.
-في البداية يعتبر الجميع انك من ابرز اللاعبين الذين تالقوا في سنة 2016 رغم كل ما يحصل حاليا مع الاهلي المصري ؟
في سنة 2016 قدمت المطلوب مع النادي الصفاقسي فريقي الام الذي اتابعه حاليا واتابع مشواره والحمد لله وفقنا جميعا كما اني حاولت ان اكون في المستوى المطلوب ايضا مع المنتخب الوطني احتفظ باحلى وافضل الذكريات خلال مسيرتي مع فريقي النادي الصفاقسي سنة 2016 ثم التحقت بالاهلي المصري واتمنى ان تكون المسيرة موفقة في 2017.
-ما هي اماني علي معلول سنة 2017 ؟
اتمنى ان تكون السنة الادارية الجديدة طالع خير وان يتالق منتخبنا في الكان الى جانب تحقيق الترشح لنهائيات كاس العالم كما اتمنى ان يكون موسمي الكروي ايجابيا في 2017 رغم وجود بعض الاشكاليات حاليا مع الاهلي المصري كما اتمنى النجاح والتوفيق لفريقي النادي الصفاقسي في مرحلة البلاي اوف والمراهنة على لقب البطولة.
-تحدثت عن اشكاليات مع الاهلي المصري في البداية الهذا لم تكن حاضرا في لقاء الدربي امام الزمالك ؟
اردت ان اوضح بعض النقاط عبر الصريح اولها اني لم افهم اسباب عدم التعويل على خدماتي في لقاء القمة في مصر بين الاهلي والزمالك والجميع تساءل عن سر عدم التعويل على خدماتي مثلما تساءلت انا.
-ما الذي حصل بالضبط مع الاطار الفني للاهلي المصري ؟
لن يحصل اي شيء كنت لعبت جل المباريات بعد مشاركتي مع المنتخب الوطني امام ليبيا وموريتانيا وقد لعبت المباريات النهائية منذ عودتي وهي 3 مباريات بعدها تحدثت الى المدرب حيث اكدت له باني اريد ان ارتاح في احدى المباريات لاني شعرت بالتعب والارهاق لكني فوجئت بعد ذلك بعدم توجيه الدعوة لي وتشريكي في بقية المباريات ومنها مباراة القمة امام الزمالك المصري الله اعلم ماذا حصل وما هي الاسباب.
-ما حقيقة ما تم ترويجه حول رغبتك في العودة الى تونس وانهاء التجربة مع الاهلي ؟
هذه ايضا انفيها على اعمدة صحيفتكم الصريح لاني لم اصرح بذلك ولم اطلب عودتي الى تونس ولم افهم من كان وراء تسريب مثل هذه الاخبار عني وقد فاجاني كل ما يقال والجميع في الاهلي المصري يعرفون اني لم اتقدم بطلب العودة الى تونس لكن في الفترة الاخيرة شعرت ان هناك بعض الاشياء التي تحصل وهي اشياء غريبة منها ترويج اشاعات عني لا اساس لها من الصحة الى جانب نشر العديد من الاخبار غير الصحيحة كنت اشعر وكانها حملة يقع شنها على علي معلول لاسباب مجهولة.
-كيف كانت ردة فعل الصحافة المصرية ؟
الصحافة تساءلت عن سر عدم ظهوري في المباريات الرسمية لاني كنت جاهزا وقادرا على تقديم الاضافة المطلوبة مع الاهلي المصري وتقديم واجبي وانا اكرر وانفي ما روج حول رغبتي في العودة الى تونس وهو امر لا اساس له من الصحة بل اني لم اصرح به لاني احترم التزاماتي وواجباتي مع فريقي.

-راجت معلومات ايضا عن رغبة الترجي في الفوز بخدماتك ووجود اتصالات بينكما ؟
للتوضيح لم اتلق اي اتصال من الترجي الرياضي ولم تكن هناك مفاوضات بيننا اقول هذا الكلام بكل صدق ولم اخف شيئا وكل ما راج عن وجود اتصالات بين وبين الترجي معلومات لا اساس لها من الصحة لقد قراتها مثلي مثلكم في وسائل الاعلام.
-ادارة الاهلي المصري قد تكون قامت بردة فعل وعاقبتك ظنا منها انك ترغب في العودة واللعب مع الترجي ؟
لا اعتقد ذلك لانها لو كان عقوبة لكان اعلمني الاطار الفني الا اني لم افهم ما الذي حصل بالضبط ولماذا لم يتم التعويل على خدماتي في المباريات الاخيرة صحيح اني احترم اختيارات الاطار الفني لكن اشعر بان هناك امرا ما كما اني اعتقد في الاطار الفني ينساق وراء الاشاعات.
-كيف هي علاقتك بزملائك اللاعبين من الاهلي ؟
علاقتي طيبة جدا مع اللاعبين هم بدورهم فوجئوا بعدم وجودي في التشكيلة الاساسية لانهم يعلمون جيدا اني جاهز واني احترم عملي واقدم ما هو مطلوب مني في التمارين واكرر لا اعرف ماذا حصل الله اعلم.
-في صورة تواصل تجاهلك من الاطار الفني هل ستقرر المغادرة ؟
سنرى ما الذي سيحصل في الميركاتو وان تواصلت المشاكل فاني قد اضطر للمغادرة.

مصدر : جريدة الصريح

مقهى الرياضة

مقالات الاخيرة

منتخب ليبيا يُراهن على تجنيس لاعب النادي الافريقي و تعزيز صفوفه استعداداً لكأس العالم 2026

منتخب ليبيا يُراهن على تجنيس لاعب النادي الافريقي و تعزيز صفوفه استعداداً لكأس العالم 2026

أسبوعين منذ

نقطة ضعف قاتلة في صن داونز ،الترجي يستعدّ لاستغلالها

نقطة ضعف قاتلة في صن داونز ،الترجي يستعدّ لاستغلالها

أسبوعين منذ

رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم يفتح باب التجنيس لتعزيز منتخبه

رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم يفتح باب التجنيس لتعزيز منتخبه

أسبوعين منذ

تعزيز صفوف النادي الإفريقي بهذا اللاعب

تعزيز صفوف النادي الإفريقي بهذا اللاعب

أسبوعين منذ

معين الشعباني يكشف النقاب عن هذا السر في تحدّي اتّحاد العاصمة الجزائري!

معين الشعباني يكشف النقاب عن هذا السر في تحدّي اتّحاد العاصمة الجزائري!

أسبوعين منذ

هل يتعرّض الترجي لمؤامرة في كواليس ‘الكاف’؟

هل يتعرّض الترجي لمؤامرة في كواليس 'الكاف'؟

أسبوعين منذ