أخبار محلية

الترجي الرياضي معلول لن ياتي..الجبابلي يعتذر..الماني وبرازيلي على الخط

الترجي الرياضي
معلول لن ياتي..الجبابلي يعتذر..الماني وبرازيلي على الخط

يجري ابناء المدرب عمار السويح 4 حصص دريبية تنطلق يوم الثلاثاء وتتواصل الى غاية يوم الجمعة على ان يشدوا اثر ذلك الرحال باتجاه عاصمة الحناء قابس اين يقضي زملاء الحارس بن شريفية ليلة في احد النزل المعروفة بالمنطقة قبل مواجهة مستقبل قابس.
تشكيلة فريق باب سويقة ستشهد عودة اكثر من عنصر على غرار طه ياسين الخنيسي الهداف رقم واحد في الفريق الذي تخلف مؤخرا عن نسق المبارايات الرسمية بسبب اصابة عضلية فضلا عن ايمن بن محمد والجزائري هشام بلقروي وانيس البدري الذي تماثل نهائيا للشفاء من مخلفات الاصابة التي لحقته في الفترة الاخيرة والتي حرمته من المشاركة في اللقاءات الرسمية.
مشاركة زعبية بين الشك واليقين
مر فريق باب سويقة في الفترة الاخيرة باسوا فتراته من حيث عدد الاصابات التي كنا قد اتينا على ذكرها في مقال سابق الجديد في هذا الموضوع هو الاصابة الثانية على التوالي التي تعرض لها الدولي الليبي محمد نور الدين زعبية خلال احدى الحصص التمرينية بعد احتكاك عفوي بينه وبين زميله ايهاب المباركي قبل ان تكشف الفحوصات الاضافية التي خضع لها بانه مطالب بالراحة لمدة لا تقل عن عشرة ايام ليبقى بحر هذا الاسبوع حاسما في تحديد مصير مشاركته ضد مستقبل قابس من عدمه ولو ان المجازفة تبقى مستبعدة جدا الا اذا راى المدرب عمار السويح عكس ذلك.
الماني وبرازيلي على الخط

تاكيدا لما كنا قد اشرنا اليه في عدد سابق بخصوص الاتصالات الجارية بين مسؤول بارز من الهيئة المديرة والمعد البدني السابق للفريق خليل الجبابلي يبدو ان هذه الزيجة في طريقها الى رفض الجبابلي العودة الى احضان الحديقة “ب” بسبب وجود بند تسريحي ضخم من الناحية المادية مع فريقه الحالي والذي قد يعيق مسؤولي الترجي. وفي سياق متصل بلغنا ان هيثم عبيد ومجدي التراوي بصدد التفاوض مع معدين بدنيين الاول يحمل الجنسية الالمانية والثاني برازيلي سبق له العمل في فريق قلوب الصنوبر الغاني ومن المنتظر ان يكون وصول احدهما الى تونس في الايام القليلة القادمة بعد اتمام جميع المفاوضات مع احدهما.
معلول في الترجي
تحدثت في الاونة الاخيرة بعض التقارير الصحفية المصرية عن محاولات مكثفة من مسؤولي فريق باب سويقة لانتداب لاعب الاهلي المصري علي معلول وذهبت بعض المواقع الى القول بان الترجي ابدى رغبة كبيرة في الانتفاع بخدمات لاعب النادي الصفاقسي سابقا الا ان مصادرنا الخاصة كشفت عكس ذلك مؤكدة ان الترجي فكر في انتداب معلول قبل توقيعه للاهلي المصري ومن المستبعد ان ينتدب الاحمر والاصفر هذا اللاعب في هذا الظرف بالذات لعدة اعتبارات اولها ان قيمة تسريحه من الاهلي المصري تبقى مشطة وثانيا لان اللاعب المذكور لا يفوق اللاعبين الموجودين حاليا في فريق باب سويقة في الامكانات.
للتذكير فان علي معلول كان صرح عقب توقيعه لنادي الفرن ان الترجي رصد مبلغا كبيرا لانتدابه الا ان رغبته في خوض تجربة احترافية خارج ارض الوطن كانت الفيصل في تحديد وجهته.
الدربي في البال
علقب لقاء مستقبل قابس ستتجه الانظار نحو دربي العاصمة المقرر يوم 30 من الشهر الجاري وقد علمنا ان ادارة شيخ الاندية التونسية تهم في الساعات القليلة القادمة بمراسلة السلطات المعنية وعلى راسها وزارة الداخلية من اجل تمكين 30 الف محب من متابعة اللقاء مؤكدين مدى التزام الجماهير الترجية بالميثاق الرياضي وعدم خروجها عن النص.

مقهى الرياضة

مقالات الاخيرة

منتخب ليبيا يُراهن على تجنيس لاعب النادي الافريقي و تعزيز صفوفه استعداداً لكأس العالم 2026

منتخب ليبيا يُراهن على تجنيس لاعب النادي الافريقي و تعزيز صفوفه استعداداً لكأس العالم 2026

أسبوعين منذ

نقطة ضعف قاتلة في صن داونز ،الترجي يستعدّ لاستغلالها

نقطة ضعف قاتلة في صن داونز ،الترجي يستعدّ لاستغلالها

أسبوعين منذ

رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم يفتح باب التجنيس لتعزيز منتخبه

رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم يفتح باب التجنيس لتعزيز منتخبه

أسبوعين منذ

تعزيز صفوف النادي الإفريقي بهذا اللاعب

تعزيز صفوف النادي الإفريقي بهذا اللاعب

أسبوعين منذ

معين الشعباني يكشف النقاب عن هذا السر في تحدّي اتّحاد العاصمة الجزائري!

معين الشعباني يكشف النقاب عن هذا السر في تحدّي اتّحاد العاصمة الجزائري!

أسبوعين منذ

هل يتعرّض الترجي لمؤامرة في كواليس ‘الكاف’؟

هل يتعرّض الترجي لمؤامرة في كواليس 'الكاف'؟

أسبوعين منذ