الرئيسية مسابقات إفريقية يهم الترجي : الكاف يرفض طلب الرجاء..والجماهير في الموعد

يهم الترجي : الكاف يرفض طلب الرجاء..والجماهير في الموعد

0
461
يهم الترجي : الكاف يرفض طلب الرجاء..والجماهير في الموعد

يهم الترجي : الكاف يرفض طلب الرجاء..والجماهير في الموعد

تعذر على الرجاء الرياضي حذف اسم لاعبه غازوت من اللائحة الإفريقية التي أرسلها قبل بداية الموسم الرياضي إلى الاتحاد الإفريقية لكرة القدم.
وكان الرجاء يرغب في إسقاط اسم غازوت وتعويضه بلاعب آخر يحتاج الفريق إلى خدماته قبل مواجهة الترجي، غير أنهم وجدوا أن غازوت سبق أن سجل اسمه في ورقة إحدى مباريات البطولة ، في حين أن القانون الجديد يسمح للأندية بتغيير أسماء اللاعبين الذين لم يسجلوا في أي ورقة لمباريات المسابقة، ولم يخوضوا أية دقيقة.
وسيكتفي الرجاء بإسقاط اسمي كل من محسن ياجور، وزكرياء الدريوش، لتعويضهما بكل من محمد زريدة، والمعطي تميزو، إذ التحق ياجور بنهضة بركان، وأصبح مؤهلا للمشاركة معه في منافسات الكاف، بينما فضل سلامي اسقاط اسم الدريوش، على اعتبار أنه يتوفر على ظهيرين في الجهة اليسرى، هما فابريس نغا، وعبد الجليل جبيرة.
وكان الرجاء قد أضاف اسم وافده الجديد محمد المكعازي إلى لائحته الإفريقية، في انتظار تعزيز لائحته لزريدة، وتميزو، ليصبحا مؤهلين للمشاركة في المباريات المقبلة .
ومن جهة أخرى تحدثت مصادر مغربية عن حضور في حدود خمس مائة مشجع للرجاويين في رادس ومنهم من يحضر اليوم مواجهة منتخب المغرب لكرة اليد اليوم ضد الغابون.
 

 

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة

تحقق أيضا

مرتضى منصور يستفز النقاز بهذا الاعتراف عن الفرجاني ساسي