14611Hide

ناديان تونسيان في ترتيب الخمسة الأفضل قاريا..التفاصيل

ناديان تونسيان في ترتيب الخمسة الأفضل قاريا..التفاصيل

ناديان تونسيان في ترتيب الخمسة الأفضل قاريا..التفاصيل

حافظ الأهلي المصري على صدارة تصنيف الأندية الأفريقية طبقا لموقع “footballdatabase” العالمي المتخصص في الإحصائيات.
وجاء الأهلي في المركز الـ57 عالميا والأول على مستوى الأندية الأفريقية برصيد 1657 نقطة، فيما حل الترجي الرياضي في المركز الثاني بالقارة السمراء خلف للأهلي بـ1646 نقطة.
وحل مازيمبي الكونغولي في المركز الثالث أفريقياً برصيد 1600 نقطة، ثم المريخ السوداني رابعا برصيد 1551 نقطة.
وجاء النجم الساحلي في المركز الخامس برصيد 1548 نقطة، والهلال السوداني في المركز السادس برصيد 1545 نقطة.
Article 6
حالة طوارىء في الزمالك بسبب قمة الترجي..واتهامات بلا حدود
أبدى رئيس نادي الزمالك المصري غضبه الشديد مما وصفه بأنه “تعنت من اتحاد الكرة” لرفضه تأجيل مواجهة الفريق للأبيض أمام الأهلي المقرر إقامتها الاثنين المقبل، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز.
وقال منصور في تصريحات لقناة “الزمالك”: “لابد على الجميع في مصر مساعدة الأهلي والزمالك في مشوار بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتسهيل المهمة مثلما يحدث مع الجميع في العالم كله، خاصة وأنهما يمثلان مصر”.
وأضاف: “الترجي يريد الثأر من الزمالك بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها في بطولة السوبر الأفريقي، وللأسف اتحاد الكرة يساعده على ذلك برفض إراحة لاعبي الفريق والذهاب للمباراة بجميع اللاعبين مصابين”.
وشدد: “نريد أخذ القرارات بعقلانية وليس بالعند مثلما يحدث الآن ضد الزمالك، لمصلحة مين الفريق يصل اليوم من الإمارات ويواجه الأهلي بعد 48 ساعة فقط؟ والجميع يعلم قوة هذه المباراة، يجب أن يتدخل الجميع لوقف هذه المهزلة”.
وحسب أخر التسريبات فانه ينتظر تعويل الزمالك على التشكيلة الثانية ضد الاهلي حفاظا على الجاهزية للقاء الترجي القاري ما لم يعدّل اتحاد الكرة روزنامته..

BOUASSIDA IMEN, MAGHREBIA

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة