معين الشعباني يكشف أسباب خسارة الترجي ضد الأهلي

معين الشعباني يكشف أسباب خسارة الترجي ضد الأهلي

معين الشعباني يكشف أسباب خسارة الترجي ضد الأهلي

قال مدرب الترجي معين الشعباني في النقطة الصحفية عقب اللقاء الذي جمع فريقه بالأهلي المصري وخسره ممثل تونس بهدف لصفر: “في الشوط الأول أتيحت لنا فرصة افتتاح النتيجة عن طريق حمدو الهوني، لكنها ضاعت مثلما ضاعت في الشوط الثاني فرصة بن رمضان ولو سجلناها لأخذ اللقاء منعرج آخر”.

وتابع: “الفريقان لعبا بحذر شديد، والمنافس لم يترك المساحات التي يمكن استغلالها ونجح في تسجيل هدف في مرمانا، وأتيحت لنا فرصة التعديل لكن أضعناها ولذلك أقول أن التجسيم كان ينقصنا اليوم”.

وأضاف: “دخلنا الشوط الثاني جيدا، لكن كما سبق أن ذكرت كان ينقصنا التجسيم، وحتي بعد قبول الهدف قمنا بالتغييرات بحثا عن التعديل، لكن لم تكن هناك خيارات كبيرة في غياب ياسين الخنيسي وغيلان الشعلالي”.

وأردف: “حتى أنيس البدري تدرب معنا في الحصة الأخيرة، وأردنا أن ننشط خط الهجوم في الفترة الثانية وأقحمنا مهاجما ثاتيا للتعديل، لكن وجدنا أمامنا منافسا كبيرا قدم اليوم مباراة كبيرة”.

وحول الأحداث التي سبقت المباراة وتأخير اللقاء لمدة ساعة، قال: “أنا لا أريد أن أقول أن ما حدث هو سبب الهزيمة لكنه عامل من العوامل، وليس من السهل القيام بالعمليات الإحمائية ثم العودة لحجرات الملابس”.

وأتم معين الشعباني: “ما يزال أمامنا لقاء العودة وعلينا أن نؤمن بحظوظنا للنهاية، وسنسترجع لاعب أو لاعبين قبل موعد الإياب، ونستعد جيدا للدفاع عن حظوظنا في التأهل التي تبقى قائمة”.

 

 

BOUASSIDA IMEN, MAGHREBIA

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net معين الشعباني

مقالات ذات صلة