الرئيسية أخبار محلية معاهدة بين الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي واتفاق حول هذه النقاط

معاهدة بين الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي واتفاق حول هذه النقاط

0
274
معاهدة بين الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي واتفاق حول هذه النقاط

معاهدة بين الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي واتفاق حول هذه النقاط

تم اليوم الأربعاء عقد اجتماع بين إدارتي النجم الساحلي والاتحاد المنستيري كان مشفوعا كما رصد مقهى الرياضة بإصدار بيان مشترك تضمن عدة محاور تم الاتفاق حولها.

وأكمد بلاغ الجارين أنه: “في إطار تدعيم علاقة الأخوة والتعاون بين الفريقين تمت الموافقة على مواصلة إجراء فريق جوهرة الساحل مقابلاته الدولية بملعب بن جنات بالمنستير، خاصة وأن فريق النجم سبق له أن مكن الاتحاد الرياضي المنستيري من إجراء مقابلاته في الملعب الأولمبي بسوسة”.

كما اتفق الطرفان على تذليل جميع الصعوبات التنظيمية واللوجستية لإجراء المقابلات في أحسن الظروف ودعوة أحباء الفريقين إلى التحلي بالروح الرياضية ونبذ كل ما من شأنه أن يعكر جسور العلاقات الأخوية التي تجمع بين الناديين.

وتبعًا لهذا الاتفاق فإن النجم الساحلي سيخوض مباراة الإياب للدور الـ 16 لكأس محمد السادس مع نادي شباب الأردن ومباراة الإياب للدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أفريقيا أمام أشانتي كوتوكو الغاني في ملعب المنستير.

وتأتي هذه المبادرة بعد ما أشرنا اليه في موقع مقهى الرياضة الى ضبابية تتصل بالضغط الحاصل على الملعب والجدل حول موقف الوالي اصر معارضته لاجراء لقاء النجم وحافيا كوناكري سابقا مقابل الموافقة على استقبال أهلي بنغازي للاسماعيلي المصري على نفس الملعب.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة

تحقق أيضا

الحرباوي يفشل في منافسة بغداد بونجاح

الحرباوي يفشل في منافسة بغداد بونجاح …