950Hide

مرة أخرى : لجنة أخلاقيات الجامعة لا تشتغل رغم الشبهات

مرة أخرى : لجنة أخلاقيات الجامعة لا تشتغل رغم الشبهات

مرة أخرى : لجنة أخلاقيات الجامعة لا تشتغل رغم الشبهات

تواصل العبث في البطولة التونسية رغم كل الشعارات الجميلة التي ترفعها جامعة الجريء عن تطبيق القانون والشفافية ونزاهة الرهان وغيرها من التبريرات التي لا تتصل بواقعنا الكروي بتاتا.
وحملت الجولة الأخيرة من بلاي أوف الرابطة الثانية مؤشرا قويا لا يكذب عن تلاعب في النتائج تضمنته مباراة قوافل قفصة والشبيبة القيروانية اثر تسجيل 8 أهداف خلال شوط واحد..
ورغم ان مختلف مكونات الشارع الرياضي تحدثت عن دلالات للتلاعب في النتيجة حتى ان بعض الصفحات نشرت وثائق عن رهان اتّصل بالنتيجة وبلغ حد فوز متراهن بما قيمته 22 ألف دينار الا ان ذلك لم يحرّك ساكنا للجامعة وللجنة أخلاقياتها الصورية..
ما يحصل يبدو مثيرا للشفقة عن مآل كرة القدم التونسية بعد تفشي التلاعب والفساد علنا دون أدنى مجهود للتتبع من قبل الجامعة والدليل ان ملف مواجهة العام الفارط بين النجم الرادسي ومستقبل المحمدية أغلق دون نتيجة ..ولم تسفر التجريات والوعود خلال لقاء أمل جربة وجندوبة الرياضية عن أي تطور..فيما لا يوجد أي تحرك يتصل بلقاء الأسبوع الفارط بين مستقبل قابس وأولمبيك سيدي بوزيد ثم مواجهة الجولة الختامية رغم كل المؤشرات القوية السائدة..
والثابت أن كل هذه المعطيات تؤيد المعطيات القائلة ان الجامعة مهّدت للافلات من العقاب وشرّعت لهذه الأساليب الملتوية بلا حسيب ولا رقيب وغطّت كل ذلك بالمنتخب الأول كواجهة وشجرة تغطي عن غابة كثيفة من الفساد والمحاباة تحكيميا ورياضيا..

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net الجامعة

مقالات ذات صلة