5118Hide

قبل مواجهة تونس:الجامعة المالية تقرص أذن مدرب المنتخب

قبل مواجهة تونس:الجامعة المالية تقرص أذن مدرب المنتخب

قبل مواجهة تونس:الجامعة المالية تقرص أذن مدرب المنتخب

 

اثارت تصريحات ادلى بها مدرب منتخب مالي محمد مقاسوبا مؤخرا لاذاعة دولية في مالي استياء اوساط كرة القدم المالي وكذلك المكتب التنفيذي للجامعة المالية قبل ملاقاة المنتخب التونسي بثلاثة اسابيع في اطار الدور الحاسم للتاهل لمونديال قطر 2022.
وقال ماكاسوبا في تصريحه الاذاعي ردا على منتقديه ان ” هذه الانتقادات التي نتلقاها ليست موضوعية. هؤلاء أشخاص ذوو نوايا سيئة يسحبوننا إلى الأسفل ويجروننا الى الوحل “.
وتاتي تصريحات ماكاسوبا في سياق احتجاج كبير من جمهور كرة القدم في مالي منذ خروج منتخب بلادها من نهائيات كاس امم افريقيا 2021 ومطالبة البعض بتعويضه .
وردا على تصريحات ماغاسوبا وجهت اللجنة التنفيذية للمكتب التنفيذي للجامعة المالية لكرة القدم رسالة تحذير امس الى المدرب ماكسوبا اعتبرت فيها ” ملاخظاته في تصريحه للقناة الاذاعية فظة ومهينة ، الأمر الذي أثار غضب أصحاب المصلحة في كرة القدم المالية بشكل كبير”.
واعتبرت الجامعة المالية ان ذلك الموقف غير المناسب وهو بالتأكيد مصدر إزعاج كبير لـها ، وهي التي تدعو بدلاً من ذلك إلى حشد كبير حول المنتخب ، من أجل تأهل تاريخي لكأس العالم .
وجاء في رسالة التحذير ايضا ” نحن ندين التصريحات ونوجه لك تحذيرًا ونآمل أن تفهم أن دورك كمدرب وطني يتطلب منك واجب التحفظ والاحترام تجاه الشعب المالي ككل “
ويستضيف منتخب مالي نظيره التونسي يوم 25 مارس الجاري في باماكو في ذهاب الدور الفاصل للتاهل لمونديال قطر 2022 قبل ان ينزل ضيفا على المنتخب المالي يوم 29 من نفس الشهر في تونس في مباراة الاياب.

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net الجامعة المالية مدرب المنتخب مواجهة تونس

مقالات ذات صلة