885Hide

في مواجهة السي آس آس: هل يقدر هجوم الافريقي على أيمن دحمان ؟

في مواجهة السي آس آس: هل يقدر هجوم الافريقي على أيمن دحمان ؟

في مواجهة السي آس آس: هل يقدر هجوم الافريقي على أيمن دحمان ؟

 

يواجه النادي الافريقي مساء الأحد القادم في رادس النادي الصفاقسي ضمن منافسات نصف نهائي كأس تونس لكرة القدم. مواجهة يأمل من خلالها عشاق الأحمر والأبيض في ان ينجح فريقهم في فك عقدتهم ضد هذا المنافس الذي جردهم الموسم الماضي من لقب الكأس كما استعصى على زملاء احمد خليل الفوز عليه في السنوات الأخيرة.

ولئن تلعب لغة المنطق والأرض والجمهور وواقع النادي الصفاقسي لفائدة النادي الافريقي بحكم الجاهزية والحفاظ على نفس الرصيد البشري مقابل خسارة نادي عاصمة الجنوب لجل نجومه،فإن النادي الصفاقسي يمتلك سلاحا قويا نجح في السنوات الأخيرة في ان يهزم الافريقي لوحده والحديث هنا يخص الحارس الدولي أيمن دحمان الذي تعود على التعملق كلما واجه هجوم الافريقي وهو الذي يحمل آمال عشاق جوفنتوس العرب في المحافظة على اللقب.
دحمان ورغم خسارة جل رفاقه في الدفاع،فإنه يمتلك من الخبرة والشجاعة ما يمكنه من الصمود أمام نادي باب الجديد الذي سيدخل لقاء الأحد وعينه على وضع حد لسيطرة المنافس وفك شيفرة أسد عرينه وهو امر ممكن خاصة وان مارشان تعود مع الافريقي الاطاحة بالكبار،كما أن تعزز اللحمة بين عناصر الخط الأمامي سيمنح الأحمر والأبيض القوة لتحقيق الفوز ومواصلة الرحلة نحو النهائي واستعادة اللقب.

حوار الأحد سيكون دون شك مواجهة مباشرة بين هجوم الافريقي والحارس أيمن دحمان الذي سيسعى لأن يكون وفيا للمردود الذي يقدمه كلما كان الافريقي المنافس كما سيعمل على مواصلة التألق حتى يحافظ على مقعده كحارس أساسي للمنتخب،ولكن مهمته هذه المرة ستكون صعبة خاصة وان الافريقي سيدخل المواجهة بقوته الضاربة ونعني جماهيره الوفية التي تمني النفس بافتتاح الموسم والاميرة بين احضانها.

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net النادي الصفاقسي

مقالات ذات صلة