عماد المنياوي : انا عاشق للافريقي.. والخليفي سبب مغادرتي للنادي

عماد المنياوي : انا عاشق للافريقي.. والخليفي سبب مغادرتي للنادي

عماد المنياوي : انا عاشق للافريقي.. والخليفي سبب مغادرتي للنادي

نزل المهاجم السابق للنادي الإفريقي عماد المنياوي ضيفا على برنامج الدوامة المذاع على ifm، أين تحدث على مسيرته الكروية وعن مروره بالافريقي وطريقة مغادرته له.
وأوضح “العمدة” ان ورغم مروره بعدد من الفرق التي يكن لها كل الاحترام، فإن تجربته مع الافريقي لا تقارن بما ان اللعب للاحمر والأبيض كان حلم طفولته بما انه عاشق ولهان للنادي، مشيرا إلى الأمور بلغت به إلى حد المشي نائما للبحث عن قميص النادي كان قد وعده به والده، مشيرا إلى أن كان يشعر باحساس غريب كلما مر بجانب الحديقة.
وتوجه المنياوي بالشكر الجزيل لمنتصر الوحيشي الذي أمن به وكان وراء انتدابه رغم بلوغه سن ال31، مشددا على أنه يرفع القبة الوحيشي بعد النتائج التي حققها ويحققها مع الفريق.
وعن اسباب مغادرته للفريق،أكد المنياوي انه كان قد اتفق مع سليم الرياحي على تجديد العقد بموسمين ولكن مكالمة من مجدي الخليفي ليلة الاحتفال بكأس تونس غيرت كل شيء، حيث تحدث معه بطريقة متعالية لم تعجبه جعلته يغادر الفريق وهو يتألم لانه لم يرد ان يعامل بتلك الطريقة.
وأضاف المنياوي بأنه من بين المساهمين في اللطخة رغم احتجاج رئيس نجم المتلوي، مشددا على أن عشق الافريقي لا يمكن وصفه وان الحديث عن “العقلية” حقيقة لا يفهمها الا شعب الافريقي.
وعن مستقبله،أكد المنياوي ان بحوزته بعض الاتصالات وفي حال لم يتعاقد مع أي فريق فإنه سيسافر إلى فرنسا للتحصل على شهائد التدريب.

 

BOUASSIDA IMEN, MAGHREBIA

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net النادي الإفريقي عماد المنياوي

مقالات ذات صلة