1205Hide

حمدي المدب يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل مثيرة عن الزدام ومعلول والأهلي

حمدي المدب يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل مثيرة عن الزدام ومعلول والأهلي

حمدي المدب يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل مثيرة عن الزدام ومعلول والأهلي

خرج رئيس الترجي الرياضي التونسي حمد المدب عن صمته المطول ليدلي تباعا بحوارين الى وكالة الأنباء الفرنسية ثم موقع العربي الجديد بخصوص استعدادات ناديه للموسم الكروي الجديد.
وقال المدب ان الترجي يتحمس لخوض السوبر ليغ الافريقي كمصدر أفضل للعائدات المادية مقارنة بأتعاب دوري أبطال افريقيا وما تستنزفه من مصاريف مؤكدا ان ناديه مراهن جدي على اللقب القادم بعد التعزيزات المجراة بتنسيق تام مع المدرب نبيل معلول في انتظار استشراف بقية النقائص للميركاتو الشتوي القادم.
وجدد رئيس الترجي تأكيده بأن محمد علي بن رمضان لن يغادر راهنا ولا وجود لعرض من الغرافة القطري.
وأشار المدب الى موضوع كمال القلصي مؤكدا ان اللاعب الوحيد الذي تمسك بانتدابه هو زياد الشموم، وبخصوص معتز الزدام فقد عبّر المدب عن انبهاره بمستوى اللاعب الذي قال عنه انه أرهق الترجي في مقابلات مضت وتمت متابعته منذ مدة وجرى انتدابه من ناد في ليتوانيا بعد عدم ابداء ادارة النجم رغبة في شراء عقد الزدام حيث عبر رئيس الترجي عما أسماه استغرابا من حملات تهجم صدرت عن بعض جماهير ليتوال.
وقال رئيس الترجي انه يأسف لتردّي الوضع الاقتصادي ببلادنا مما انعكس على النوادي في مقارنة منه بالأهلي المصري الذي أشار الى انه يريد السير على خطاه ومنافسته على جميع الأصعدة معترفا انه يشعر بالحزن كلما سافر الى مصر وواكب التطور دوريا صلب هذا النادي.

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net حمدي المدب

مقالات ذات صلة