2318Hide

بينما يعتني الجريء بصراعاته : رئيس الجامعة المالية يفرض الطوارىء ويستعين بنجوم تاريخيين قبل مواجهة تونس

بينما يعتني الجريء بصراعاته

بينما يعتني الجريء بصراعاته : رئيس الجامعة المالية يفرض الطوارىء ويستعين بنجوم تاريخيين قبل مواجهة تونس

 

قال ماماتو توري رئيس الجامعة المالية لكرة القدم ان المنتخب المالي ( وهو بالمناسبة منافس المنتخب التونسي في الدور الفاصل للمونديال ) يسعى جاهدا الى كسب رهان التاهل الى مونديال 2022 على حساب المنتحب التونسي.
وقال توري في ندوة صحفية انه بعد القيام بتقييم لمشاركة المنتخب المالي في ال »كان » تم الاقرار بان المشاركة في كاس امم افريقيا 2022 كانت مخيبة ودون انتظارات الشعب المالي رغم ما وفرته الجامعة المالية من ظروف حسن التحضير قبل وخلال ال »كان ».
يحصل ذلك مقابل صمت رهيب في كواليس جامعة كرة القدم حيث اعتنى الجريء بالرد على خصومه وادارة صراعاته الذاتية بعيدا عن مصلحة منتخبنا الوطني وكرة القدم عموما.
ومن الأسماء التاريخية في مالي والتي تروج في الكواليس تم الحديث عن فريديريك كانوتي وساديو كايتا وسيسوكو.
واضاف من جهة اخرى » خيرنا اعتماد مبدا تعزيز الاطار الفني ببعض الفنيين و اللاعبين القدامى ضمن ( فريق فني معاون) سيساعد المدرب ماغاسوبا وسيتم الاعلان عن اعضائه اخر الاسبوع وقد باشرنا التواصل مع بعضهم « .

وردا عن سؤول حول مصير مدرب المنتخب المالي محمد ماغاسوبا مع منتخب بلاده قال رئيس الجامعة ان المكتب التنفيذي للجامعة المالية خير تعزيز الاطار الفني ببعض الخبراء من اللاعبين الدوليين الماليين القدامى مؤكدا ان الحسم في بقاء المدرب ماغاسوبا من عدمه سيكون بعد خوض مقابلتي الدور الفاصل للمونديال مع المنتخب التونسي .
وشدد توري على ان الوقت غير كاف وغير مناسب لحسم مسالة المدرب في ظرفية تستعد فيها الجامعة لاعلان قائمة اللاعبين الذين سميثلون المنتخب في الدور الحاسم امام المنتخب التونسي .
ومن جهة اخرى اشار الى ان النية تتجه كذلك بتعزيز الاطار الفني بخبير او اثنين في مجال الاعداد البدني والعلاج الطبيعي مشيرا الى انه لم يكن راضيا على اداء المكلفين بهذا الجانب في كاس امم افريقيا في الكامرون

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة