2176Hide

بعد عودة الجريء : الجامعة تعكس الهجوم بهذه المطالب

بعد عودة الجريء : الجامعة تعكس الهجوم بهذه المطالب

بعد عودة الجريء : الجامعة تعكس الهجوم بهذه المطالب

أكدت الجامعة التونسية لكرة القدم، بعد اجتماع الإثنين، الذي ترأسه وديع الجريء، أنه تقررت مراسلة وزارة الشباب والرياضة قصد دعمها وتقديم بعض التعهدات وذلك لتقديم ملف لاحتضان بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

ومن المقرر أن ينظم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تلك البطولة خلال شهر ديسمبر 2023، علما بأن البطولة هي المؤهلة للألعاب الأولمبية 2024.

كما تقرر في نفس الاجتماع مخاطبة وزير الشباب والرياضة، قصد تحديد موعد في غضون هذا الأسبوع لعقد جلسة عمل بحضوره مع من يراه صالحا من الوزارة وحضور رئيس الجامعة، ورؤساء أندية الرابطة المحترفة الأولى، واللجنة المكلفة بتسيير مؤسسة التلفزة التونسية، بالنسبة لموضوع البث التلفزي..

ويأتي ذلك للنظر في مختلف الاقتراحات والصعوبات التي تعترض الأندية والتباحث بشكل تشاركي في الحلول المتاحة والممكنة.

وأكدت الجامعة في بيان أنه لم تمنع التلفزة من التصوير ومن بث المقابلات الرياضية ولم ترفض كذلك مبدأ التقسيط، مشيرة إلى أنها لا تستطيع من تلقاء نفسه مراجعة عقد أو اتفاقية موقعة منذ 3 سنوات مضمونها يهم بالأساس الفرق الرياضية وبالتالي فإن أي مراجعة في معلوم نقل المقابلات الرياضية سيترتب عليه آليًا التخفيض في عائدات الأندية وهو ما يستوجب موافقة الأندية.
ويبدو واضحا أن عودة الجريء سمحت بعكس الهجوم وتحويل سقف المطالب الى مبنى وزارة الرياضة لامتصاص الغضب والهرسلة التي تطارد الجريء..

 

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء

مقالات ذات صلة