15414Hide

بالفيديو- المدرب التونسي جمال علي : طموحاتي التدريبية بلا حدود..هذه السلوكات تهدد وهبي الخزري وتحدّ من قيمة خصاله

بالفيديو- المدرب التونسي جمال علي : طموحاتي التدريبية بلا حدود..هذه السلوكات تهدد وهبي الخزري وتحدّ من قيمة خصاله

بالفيديو- المدرب التونسي جمال علي : طموحاتي التدريبية بلا حدود..هذه السلوكات تهدد وهبي الخزري وتحدّ من قيمة خصاله

قال المدرب التونسي في المهجر جمال علي انه يتابع بسعادة واهتمام بروز موجة من المدربين الصاعدين في كرة القدم التونسية وحتى الذين يشتغلون في بطولات عربية.
وأضاف علي في حوار خصّ به موقع “كافي سبور” انه يستعد لاتمام الديبلوم التدريبي “الكاف أ” تحت متابعة الادارة الفنية بجامعة كرة القدم بقيادة الصغير زويتة وذلك للشروع في اتمام أهدافه وطموحاته التدريبية على أرض الواقع.
وقال علي الذي درب عديد الفرق في جهة نيس ضمن أقسام الهواة ونصف المحترفة في فرنسا انه يسعى لاثراء تكوينه وتجربته بين لاعب ومدرب بمتابعة الدورات التكوينية في فرنسا حتى يكون متابعا لثورة المفاهيم في اللعبة.
وقال المدرب المذكور انه تلقى في الفترة الأخيرة عديد الاتصالات من فرق تونسية وحتى من الشرق الأوسط والخليج العربي وهو منفتح على جميع الفرضيات بما أنه يعتبر نفسه ابن الميدان وجاهز لتحديات المهنة بكل مراحلها وأضاف انه أجّل الحسم الى ما بعد الدورة التدريبية للديبلوم.
وواصل محدثنا ليقول انه سعيد بنجاحات المدربين التونسيين في الخليج كمحمد المكشر وعفوان الغربي وغيرهم، أو محليا مثل تجربة لسعد الدريدي الذي قال عنه انه قام بجهد كبير للغاية في الافريقي ولا يمكن راهنا في مثل هذه الظروف مطالبته بالألقاب.
وبخصوص تكوين الشبان، قال جمال علي ان تونس مدرسة ولادة وهنالك عمل جيد جدا من الادارة الفنية والمدربين الوطنيين داعيا الى مواصلة الثقة بالعناصر الواعدة وتشجيعها وهو ما سيعود بالنفع على كرتنا..كما أثنى على جهود المدير الفني الصغير زويتة في دعم المدربين الصاعدين وتخصيص حيّز زمني للاصغاء اليهم..
وتحدث علي في جانب أخر عن قيمة ما يبذله المدافع الدولي ديلان برون وقال ان مردوده مع ماتز جعله ركيزة ومحل اهتمام كبير وهو عنصر بارز، كما أثنى على خصال وهبي الخزري وقيمته البارزة فنيا ولكن دعاه الى الاحتياط في سلوكه مع الحكام ونظامه التدريبي حتى يكون قدوة جيدة.
كما تطرق ضيف “كافي سبور” الى البروز الملفت في فرق الساحل في الخريطة معتبرا ان ذلك عنصر مهم لتوازن المشهد الكروي ومثنيا على بروز فرق الرجيش والقلعة ومنزل النور والشابة اضافة الى الحضور الكلاسيكي للنجم الساحلي وأمل حمام سوسة والاتحاد المنستيري..تابعوا الحوار عبر الفيديو في موقع كافي سبور:

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net وهبي الخزري

مقالات ذات صلة