18888Hide

الجريء في جلسة تقييم وتحفيز خاصة..وعناصر جديدة في المنتخب

الجريء في جلسة تقييم وتحفيز خاصة..وعناصر جديدة في المنتخب

الجريء في جلسة تقييم وتحفيز خاصة..وعناصر جديدة في المنتخب

عقد وديع الجريء، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الخميس، اجتماعا بالجهاز الفني المشرف على منتخبات الأكابر والأصناف الشابة.

وتم خلال خلال الاجتماع الذي حضره هشام بن عمران، ورئيس لجنة المنتخبات، والصغير زويتة، المدير الفني ، ومجموعة من المستشارين الفنيين، تقييم نشاطات المنتخبات خلال الفترة السابقة، التي تخللها العديد من المباريات والتربصات، وذلك للوقوف على الإيجابيات والسلبيات.

كما تم الاتفاق على تحديد قائمة اللاعبين الشبان، الناشطين بالدوريات الأوروبية، والذين سوف يتم الاعتماد عليهم في قادم المواعيد والتربصات.

وأكد الجريء، استعداد مكتبه الجامعي لتوفير كل الدعم المطلوب، وكل متطلبات النجاح المادية والمعنوية، لمختلف المنتخبات لضمان الترشح لمختلف التظاهرات القادمة.

وتمّ التطرق مع منذر الكبيّر، مدرب المنتخب الأول، إلى موضوع المباراة الودية التي ينتظر أن يجريها نسور قرطاج في سبتمبر القادم، والتي ستكون على الأرجح ضد منتخب إفريقي.

وفي حال إلغاء الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للمباريات الودية، بسبب الموجة الجديدة لفيروس كورونا، فسيكتفي منتخب تونس حينها بإجراء تربص تحضيري بمشاركة اللاعبين المحليين.

أما فيما يخص منتخب تونس للأواسط، الذي يشرف عليه المدرب ماهر الكنزاري، فقد تقرر برمجة جملة من التربصات والمقابلات الودية في مختلف جهات الجمهورية التونسية.

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net المنتخب وديع الجريء

مقالات ذات صلة