الرئيسية مسابقات إفريقية التفاصيل الكاملة لبرمجة النسخة القادمة من دوري أبطال افريقيا

التفاصيل الكاملة لبرمجة النسخة القادمة من دوري أبطال افريقيا

0
2,893
التفاصيل الكاملة لبرمجة النسخة القادمة من دوري أبطال افريقيا

التفاصيل الكاملة لبرمجة النسخة القادمة من دوري أبطال افريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن مواعيد بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الجديدة موسم 2019-2020 والتي من المنتظر أن تبدأ في شهر أوت المقبل بالأدوار التمهيدية التي سيتم الإعلان عنها لاحقاً.
حيث تقرر أن تبدأ جولة الذهاب للدور التمهيدي للبطولة بين أيام 9-11 من شهر أوت على أن يكون لقاء الإياب بين أيام 23-25 من نفس الشهر لتتحدد مواجهات دور الـ(32)، حيث يعلن الكاف عن مواجهات الأدوار التمهيدية لتضع الفائز في تلك الجولة في الدور التالي أمام الأندية المتأهلة مباشرة.
وتحددت مواجهات دور الـ(32) بين أيام 13-15 سبتمبر على أن تكون جولة الإياب بين أيام 27-29 من نفس الشهر، وبعد انتهاء منافسات دور الـ(32) يجري الكاف قرعة دوري المجموعات بدور الستة عشر يوم 09 أكتوبر.
ينطلق دوري المجموعات بدور الـ(16) من دوري أبطال أفريقيا يوم 29 نوفمبر لتأتي مواعيد جولات المجموعات كالتالي:
الجولة الأولى ما بين أيام 29 نوفمبر و1 ديسمبر.
الجولة الثانية ما بين أيام 6-9 ديسمبر.
الجولة الثالثة ما بين أيام 27-29 ديسمبر.
الجولة الرابعة ما بين أيام 14-16 فيفري
الجولة الخامسة ما بين أيام 21-23 فيفري
الجولة السادسة ما بين أيام 6-8 مارس.

وتقام قرعة دور الـ 8 يوم 11 مارس على أن تنطلق جولة الذهاب للدور ربع النهائي ما بين أيام 3-5 أفريل وجولة الإياب ما بين أيام 10-12 أفريل.

وينطلق دور نصف النهائي ما بين أيام 24-26 أفريل لجولة الذهاب على أن تخوض الأندية المتأهلة جولة الإياب ما بين أيام 1-3 ماي.

وتأتي جولة الذهاب للدور النهائي ما بين أيام 15-16 ماي على أن تكون جولة الإياب ما بين 29-30 ماي

وأعلن الاتحاد الأفريقي أن مباريات دوري أبطال أفريقيا ستلعب فقط أيام (الجمعة والسبت).
ويشهد دوري أبطال أفريقيا مشاركة أشهر الفرق الأفريقية بقيادة الترجي والنجم الساحلي (تونس) الهلال والمريخ (السودان)، الأهلي وثاني الدوري المصري (مصر) والوداد والرجاء (المغرب)، اتحاد العاصمة وشبيبة القبائل (الجزائر)، مازيمبي وفيتا كلوب (الكونغو الديمقراطية) صن داونز وأورلاندو (جنوب أفريقيا) زيسكو والنسور الخضراء (زمبيا)، انيمبا وكانو بيلارس (نيجيريا)، بريميرو جي اغوستو وبترو اتليتكو (انغولا) والشباب التنزاني) وهي الأندية التي تنتمي إلى الدول التي تشارك بفريقين في المسابقة، بجانب قورماهيا الكيني، وكمبالا سيتي الأوغندي، واطلع برة بطل جنوب السودان، كم كم الزنزباري، الرصاصات الملاوي، تاون شيب البتسواني، أشانتي كوتوكو الغاني ورايون سبورت الرواندي.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة

تحقق أيضا

صحيفة سينغالية تعترف بدور “الفار”

صحيفة سينغالية تعترف بدور "الفار" …