Display

اعترافات تفضح “شعبوية” وزيرة الرياضة المؤقتة

اعترافات تفضح "شعبوية" وزيرة الرياضة المؤقتة

اعترافات تفضح “شعبوية” وزيرة الرياضة المؤقتة

فجّرت الرباعة والبطلة غفران بلخير اعترافات مدوية لدى مرورها في القناة الوطنية حين كشفت تعاسة الواقع المعيش الذي تمرّ به حتى انها وصلت مرحلة قلة ذات اليد وباتت غير قادرة حتى على احاطة نفسها بأبسط مقومات العيش الكريم..
بلخير قالت في لحظة ضعف انها ستعتزل ولكن مصادر خاصة قالت لمقهى الرياضة ان البطلة الرباعة تجاوزت مخلّفات المرحلة في حوار تم انجازه مؤخرا.
وعلمنا ان بلخير استأنفت التمارين على انفراد كما ان عدة وجوه رياضية بارزة اهتمت بملفها وهنالك وعود بالشروع المبكر في الاعداد لأولمبياد باريس 2024..
في مقابل ذلك فان عديد الأصوات وجهت نقدا لاذعا لوزيرة شؤون الرياضة المؤقتة سهام العيادي التي لم تترك حدثا أو منبرا يمر دون تسجيل نقاط اضافية بنكهة سياسية تمزج الشعبوية بالركوب على الأحداث مثل ما حصل مع بدلة البطل أيوب الحفناوي والحديث عن منحة المتوجين وكذلك الأمر لزيارتها الانتقائية لبعض الجهات لتفقد البنية التحتية..
ما حصل مع غفران بلخير كشف المستور وفضح بيروقراطية الوزيرة ودائرتها الخاصة والعامة من المستشارين الذين أمعنوا في العزف على وتر الجهويات وتغافلوا عن بطلة من حي التضامن يبعد مقر سكناها بعض مئات الأمتار عن كرسي سهام العيادي في وزارة المنزه ولكنها لاقت التهميش والنكران..

BOUASSIDA IMEN, MAGHREBIA

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة