1715Hide

اخر كواليس النادي الافريقي

اخر كواليس النادي الافريقي

اخر كواليس النادي الافريقي

 

نزل حامد مبارك عضو الهيئة المديرة للنادي الإفريقي، اليوم الخميس ضيفا على برنامج “فوروم سبورت” على اذاعة موزاييك للحديث عن جملة من المواضيع في النادي.
البداية كانت حول الحديث عن إمكانية التعاقد مع المدرب فوزي البنزرتي،حيث اكد مبارك أنه إذا توفرت إمكانية التعاقد معه حسب إمكانيات النادي وهيكلته الجديدة، فإن الهيئة المديرة ستسعى ليكون متواجداً على رأس الإطار الفني للفريق.

كما أبرز مبارك أن هناك اتصالات مع فوزي البنزرتي، قائلاً إن المفاوضات لم تصل إلى مرحلة إمكانية إمضاء عقد خلال الأيام القليلة القادمة.

وشدد على هناك ثقة في الإطار الفني الحالي للفريق الذي يمتلك الخبرة والكفاءة، قائلاً إن هناك إمكانية لمغادرة المدرب الحالي برتران مارشان لخطته كمدرب أول والاضطلاع بأدوار أخرى صلب الفريق خلال المرحلة القادمة.

وشدد مبارك على أن الهيئة المديرة مسؤولة بدرجة أولى على انسحاب الفريق من نصف نهائي كأس تونس، وهي بصدد تحميل المسؤوليات وإعادة هيكلة النادي رياضياً، ليتم بعد ذلك تثبيت الأشخاص صلب الإطار الفني.

وفي ملف الديون اوضح مبارك ان الإمكانيات الحالية للنادي لا تسمح بخلاص الديون لدى الفيفا من أجل رفع المنع من الانتداب، قائلاً إن معالجة الديون وخلاصها يبقى أولوية النادي القصوى، حتى على حساب الجانب الرياضي مشددا على أن النادي لا يمكن له وضع برنامج رياضي على المدى البعيد والمتوسط في ظِل الوضع المادي والقانوني الحالي للفريق.

وأبرز أن أعضاء الهيئة الحالية وفروا خمسة مليون دينار لحلحة المشاكل المادية للنادي، ولم يتبقى الآن سوى 12 مليون دينار من الديون المتخلدة بذمة النادي خاصة بعد ضخت الجماهير 9 مليون دينار.

وعن اقالة عادل السليمي أوضح مبارك أن النادي لم يكن ينوي الاستغناء عن خدماته، إلا أن فكر المدرب لم يتماشى مع عديد الأطراف داخل النادي، وهو ما استدعى تغييره نافيا أن يكون الرجل قد قدم قضية بالنادي ،مشيرا إلى أنه لم ترفع أي قضية ضد النادي الإفريقي خلال فترة تسيير هيئة العلمي.

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net النادي الافريقي

مقالات ذات صلة