الرئيسية أخبار محلية هل يستنجد سليم الرياحي بهذه الاسماء لحل ازمة فريق باب جديد؟

هل يستنجد سليم الرياحي بهذه الاسماء لحل ازمة فريق باب جديد؟

0
0
تمارين الافريقي

هل يستنجد سليم الرياحي بهذه الاسماء لحل ازمة فريق باب جديد؟

 

 

اكّد رئيس الافريقي سليم الرياحي من خلال تصريحاته لعديد وسائل الاعلام بعد خساراة فريقه امام النجم على غضبه الشديد من جميع الهياكل الرياضية واعتبرانها صارت تستهدف النادي عنوة ولئن تحدّث عن الجامعة التونسية لكرة القدم ونعتها بالفاسدة فانّه خص في جانب كبير من حديثه الحكام وخاصة حكم مباراة الكلاسيكو الذي قال عنه انه احد اسباب الهزيمة لكنه في ذات الوقت نفى ان يكون قد اعتدى عليه ماديا او معنويا واستغرب كل ماروّج في هذا الشان معتبرا نفسه مسؤولا رياضيا وسياسيا ولن يليق به النزول الى هذا الحد من التعامل مع من اخطؤوا في حقه وحق فريقه.

ز لعل أزمة النتائج التي يعيشها النادي الافريقي بعد موسم توج فيه باللقب فإذا به يتعثر في موسم التأكيد جعلت الهيئة المديرة تبحث عن الحلول التي من شأنها أن تعيد الفريق الى توازنه المعهود .
فالكل يدرك أن فرع كرة القدم هو المرآة العاكسة للنادي وليس من المعقول ان يظل دون مشرف بعد القطيعة مع يوسف العلمي ،لأنه همزة الوصل بين اللاعبين و الهيئة وفي غيابه تحدث عديد الاشكاليات بسبب غياب التواصل . هيئة الاحمر و الأبيض لا تخفى عنها هذه النقطة ولذلك هناك حديث عن عودة بسام المهري و مهدي ميلاد الى الحديقة ‘أ’ و لو ان الاول ينطلق بحظوظ وافرة لشغل منصب رئاسة الفرع ومن المنتظر أن يجمعه في الايام القادمة لقاء مع رئيس النادي سليم الرياحي .

 

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

مدافع الافريقي في طريقه للاتحاد المنستيري

مدافع الافريقي في طريقه للاتحاد المنستيري …