الرئيسية أخبار محلية هذه تركيبة مجموعتي بطولة الموسم القادم.. وهذه تفاصيل التتويج والنزول

هذه تركيبة مجموعتي بطولة الموسم القادم.. وهذه تفاصيل التتويج والنزول

0
0
البطولة الوطنية لكرة القدم

هذه تركيبة مجموعتي بطولة الموسم القادم.. وهذه تفاصيل التتويج والنزول

ينتظر أن تعطى شارة انطلاق الموسم المقبل من بطولة الرابطة المحترفة الأولى يوم 10 سبتمبر على أن يكون نظام المجموعتين هو المتبع استثنائيا لموسم 2016 – 2017 قبل العودة إلى النظام الواحدة بـ14 فريقا في السنة التي تليه..

ويطرح الكثيرون عدة أسئلة حول توزيع المجموعتين للموسم الجديد وخاصة عن توزيع الرباعي الكبير ولكن الإجابة سبق أن تم تقديمها بعد أن اتبعت في نهاية موسم 2012 عندما تقرر خوض موسم 2013 بنظام المجموعتين..

وسبق أن تم تقسيم الفرق وفقا لترتيبها في الموسم السابق بالنسبة لـ13 ناديا مع تعويض الثلاثي الصاعد للثلاثي المغادر حيث يحتل متصدر ترتيب بلاي أوف الرابطة الثانية المركز 14 ووصيفه المركز 15 في حين يأتي الثالث في ذيل الترتيب أي المرتبة 16..

يشار إلى أن الثلاثي الأول من كل مجموعة يمر إلى “البلاي أوف” في نهاية المرحلة الأولى فيما يخوض بقية الأندية وعددهم 10 مرحلة تفادي النزول أو “بلاي أوت” الذي سيسقط من غربالها 5 أندية إلى الرابطة الثانية على أن يخوض صاحب المركز 11 مواجهة فاصلة مع ثالث ترتيب بلاي أوف الرابطة الثانية ليضمن أحدهم تواجد بالرابطة الأولى في موسم 2018..

ووفقا لما سبق ستكون المجموعتان بالتركيبتين التاليتين:

المجموعة الأولى:

النجم الساحلي (1) النادي الصفاقسي (3) النادي البنزرتي (5) نجم أولمبيك سيدي بوزيد (7) شبيبة القيروان (9) الملعب الڤابسي (11) اتحاد بن ڤردان (13) الأولمبي الباجي (وصيف ترتيب بلاي أوف الرابطة الثانية)..

المجموعة الثانية:

الترجي الرياضي (2) نجم المتلوي (4) النادي الإفريقي (6) نادي حمام الأنف (8) مستقبل المرسى (10) ترجي جرجيس (12) مستقبل قابس (متصدر الترتيب في بلاي أوف الرابطة الثانية) واتحاد تطاوين (ثالث الترتيب في بلاي أوف الرابطة الثانية)

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

كرة اليد نتائج و الترتيب الكاملة الجولة الحادية عشرة

كرة اليد نتائج و الترتيب الكاملة الجولة الحادية عشرة …