الرئيسية أخبار محلية هذا ما قاله رود كرول والشنيحي عن رحلة الجزائر

هذا ما قاله رود كرول والشنيحي عن رحلة الجزائر

0
0
الشنيحي

هذا ما قاله رود كرول والشنيحي عن رحلة الجزائر

انهي اليوم النادي الإفريقي تحضيراته بأخر حصة في نفس توقيت المباراة وبالملعب الرئيسي استعدادا لمباراة العودة غدا الأحد على الساعة السادسة مساء أمام بجاية الجزائري هذه الحصة ستكون مخصصة لحسم مسألة الإختيارات المتعلقة بالتشكيلة الأساسية للفريق إلى جانب اللمسات الأخيرة تحضيرا للمواجهة التي يأمل من خلالها فريق الأحمر والأبيض أن يعود بورقة الترشح من الجزائر.
هذا ما قاله كرول عن لقاء العودة :
الفني الهولندي رود كرول أكد أن المباراة لن تكون سهلة لأن نتيجة هدف مقابل صفر في الجزائر هي سلاح ذو حدين رود كرول أكد ثقته في اللاعبين للعودة بورقة الترشح وسيعول على أصحاب الخبرة في هذه المباراة الهامة.
الشنيحي يعد بالعودة بالترشح :
إبراهيم الشنيحي أكد تفاؤله وأضاف أن الإفريقي سيعود بورقة الترشح من الجزائر وهو ما أكده تقريبا جل اللاعبين قبل انطلاقهم نحو الجزائر صبيحة أمس وقد كانت ظروف الرحلة ايجابية والأجواء تفاؤلية بعد توفير رحلة خاصة على ذمة اللاعبين وستكون العودة إلى تونس مباشرة بعد المباراة.
خليل يعود للتشكيلة :
حسب التحضيرات الأخيرة في تونس فإنه إلى جانب كوليبالي فإن أحمد خليل سيعود إلى التشكيلة الأساسية وينتظر أن يكون عماد المنياوي على بنك الإحتياط ليكون الوسلاتي مكانه لأن كرول يريد أن يستنجد باللاعبين من أصحاب الخبرة في هذه المباراة بالجائر.

بعد رحلة الجزائر الإنطلاق في التحضير للدربي :
بعد رحلة الجزائر ستكون أول عودة للبطولة بمباراة الدربي يوم 3 أفريل أمام الترجي الرياضي، مباراة يعول عليها الإفريقي للعودة ونتمنى أن يعود الإفريقي من بعيد في هذه المباراة ويظهر بوجه مرضي بعد أن شهد آداء الفريق تراجعا كبيرا

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

مدافع الافريقي في طريقه للاتحاد المنستيري

مدافع الافريقي في طريقه للاتحاد المنستيري …