الرئيسية أخبار محلية هذا ما قاله توزغار للاعبين ولكرول في وداعهم والرياحي يدعم الهيئة بهذه الاسماء الجديدة

هذا ما قاله توزغار للاعبين ولكرول في وداعهم والرياحي يدعم الهيئة بهذه الاسماء الجديدة

0
0
هذا ما قاله توزغار للاعبين ولكرول في وداعهم والرياحي يدعم الهيئة بهذه الاسماء الجديدة

هذا ما قاله توزغار للاعبين ولكرول في وداعهم والرياحي يدعم الهيئة بهذه الاسماء الجديدة

بعد التعادل أمام نادي حمام الأنف في المباراة الودية التي جمعتهما يوم الجمعة الفارط، وقد سجل هدف النادي الإفريقي غازي العيادي العائد بقوة اكتفى أبناء المدرب رود كرول ومحرز بن ع لي ورؤف بوزيان بحصة صباحية يوم الأحد تحضيرا لمباراة البطولة التي ستجمعه بمستقبل القصرين في القصرين، هذا وتتواصل بقية التحضيرات حسب البرنامد الجديد للمباريات بعد حلول شهر الصيام.
تدريبات الإفريقي بمناسبة شهر رمضان برمجت ليلا وتنطلق على الساعة العاشرة والنصف بالملعب الفرعي برادس، هذا وقد أكد لنا مصدر من الإطار الفني أن التحول إلى القصرين سيكون يوم الإربعاء لمواجهة فريق المكان يوم الخميس القادم.
ندوة صحفية لخليفة وتوزغار والبقية
حسب المقربين منهم فإن بعض اللاعبين يفكرون في ندوة صحفية بعد القطيعة مع الإفريقي لكشف التفاصيل للجماهير. نفس المصادر أكدت لنا أن صابر خليفة كان أقدم على فسخ العقد بعد مراسلتين موجهتين إلى الهيئة حول المستحقات المادية إلى جانب طلب لقاء رئيس النادي. هذا كما أمضى توزغار على فسخ عقده بصفة رسمية عشية الجمعة الفارط وبذلك خسر الإفريقي أغلب نجومه تقريبا الذين غادروا وهم في حل من ارتباط حتى وإن احترف خليفة أو توزغار فلن يغنم الإفريقي مليما من الصفقات.
عروض خليجية وتونسية بالجملة
تلقى صابر خليفة عرضا قطريا إلى جانب عرض ثان إماراتي في حين تلقى توزغار عروضا من فرنسا وقطر والسعودية وتونس ونفس الشيء للتيجاني بلعيد. وحسب مصادرنا قد يجد الإفريقي نفسه يواجه توزغار أو ناطر أو بلعيد في البطولة مع فريق منافس مثلما حصل مع ايزيكال الذي تم التفريط في خدماته ليقود النادي الصفاقسي إلى أفضل المراتب ويكون من أبرز مهاجمي بطولتنا . حقيقة رغبة الإفريقي في عودة الذوادي
وجهنا سؤالا إلى مصدر رسمي في هيئة الإفريقي حول حقيقة المفاوضات لإعادة زهير الذوادي لكن مصدرنا نفى لنا المعلومة مؤكدا أن هيئة الإفريقي وبالتحديد سليم الرياحي رفع شعار التشبيب والتعويل على عديد اللاعبين الشبان للمستقبل لكن يجب أن يدرك رئيس النادي أنه وإن كان فعلا القرار صائبا فإن ذلك يتطلب وقتا حتى يعود الإفريقي للمراهنة على الألقاب لأن اللعب من أجل البطولة يتطلب تعزيز وتطعيم الفريق ببعض اللاعبين الحاسمين من أصحاب الخبرة.

اجتماع لحسم ملفات هؤلاء
حسب المعطيات التي بحوزتنا فإن هيئة الإفريقي ستعقد اجتماعا لحسم ملف أكثر من لاعب ومن بينهم مراسلة فسخ العقد الثنائي صابر خليفة ويوهان توزغار، بعض المقربين من رئيس النادي أكدوا له قانونيا بإمكانه رفض الفسخ لأن القانون الذي تم اعتماده في الفسخ هو قانون الفيفا حيث أن اللاعبين أمضيا عقدين حسب القانون في تونس، هذا ومن المنتظر أن يعقد الرياحي بعد عودته إلى تونس اجتماعا حاسما من أجل طرح ملف الشكاوي أيضا المقدمة من بعض اللاعبين الآخرين إلى جانب طرح ملفي يحيى وبن مصطفى بما أنه تقرر أيضا عدم التعويل عليهما في الموسم القادم بعد أن تم الحسم من قبل في ملفات بلعيد وناطر والميكاري والنويوي وأضيف إليهم صابر خليفة ويوهان توزغار.
في وداع توزغار
يوهان توزغار توجه إلى الحصة التدريبية لصبيحة الأحد حيث ودع زملاءه اللاعبين إلىجانب الإطار الفني بعد فسخ العقد، هذا وقد أكد توزغار لكرول أنه سيعود بقوة ويقدم الكثير وسيكون مع المنتخب لو ترشح للكان. في المقابل انطلق صابر خليفة في المفاوضات المتعلقة بالعروض التي وصلته من أكثر من فريق.
اجتماع بغميض والخلصي وإداريين جدد
حسب مصادرنا الخاصة فإن سليم الرياحي فور عودته وبالتحديد ليلة الأحد عقد اجتماعا عاجلا بحسن الخلصي ونجيب غميض حيث أعلمهما برغبته في عدتهما إلى الإفريقي كما اجتمع مع 6 أسماء جديدة إدارية لتولي مهمة فرع كرة القدم. قرارات اتخذها الرياحي كالعادة بطريقة عشوائية وهذا ما يفتح باب التساؤلات على مصراعيه.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

الإفريقي يخسر أربعة نجوم

الإفريقي يخسر أربعة نجوم …