الرئيسية أخبار محلية هذا ما طلب النادي الافريقي من هيئة الترجي !

هذا ما طلب النادي الافريقي من هيئة الترجي !

0
0
النادي الافريقي

هذا ما طلب النادي الافريقي من هيئة الترجي !

دخل فريق النادي الافريقي في تربص خاطف انطلق بعد الحصة التدريبية لعشية يوم الخميس بالملعب الفرعي برادس هذا وقد خير الاطار الفني ان يكون التربص بالحمامات على ان تدور بقية التمارين وتتواصل بالملعب الفرعي برادس وسينهي الفريق التحضيرات باخر حصة صبيحة اليوم السبت سيحسم من خلالها المدرب رود كرول اختياراته المتعلقة بالتشكيلة الاساسية.
وفي الحصتين الاخيرتين قام رود كرول ايضا بتجربة احمد خليل في خط الوسط الى جانب مهدي الوذرفي هذا كما علمنا ان كرول ينوي ايضا ان يعول على خدمات نادر الغندري اما في في البداية او اثناء المباراة.
الوسلاتي الى جانب خليفة
عبد القادر الوسلاتي سيكون في الخط الامامي الى جانب صابر خليفة في انتظار ايضا الوقوف على جاهزية بسام الصرارفي بعد التحاقه بتربص الافريقي بالحمامات بعد مباراة اليوم مع المنتخب الوطني وسيكون الى جانب الوسلاتي وخليفة وماليك توري وسيحافظ ابراهيم الشنيحي على نفس موقعه وبذلك تكون تشكيلة الافريقي مثالية خاصة انك وليبالي سيتولى الجهة اليمنى والحدادي في الجهة اليسرى وسيحافظ العيفة وسيف تقا على مركزيهما في خط محور الدفاع.
الشنيحي متفائل وخليفة يشجع
اجواء التمارين والتحضيرات كانت ايجابية جدا حسب مصادرنا وقد اظهر ابراهيم الشنيحي تفاؤله وتكهن بالخروج من لقاء الدربي بنتيجة ايجابية في المقابل حرص صابر خليفة على ان يشجع زملائه كما تكفل وسام يحيى الغائب البارز عن الدربي بسبب العقوبة على تاطير زملائه اللاعبين وخاصة الشبان واعدادهم للمباراة.
ديارا يستانف
ابوبكر ديارا سيكون غائبا في لقاء الدربي بسبب الاقصاء اللاعب ابدى تاسفه وحسرته وقد اعتذر من جديد لزملائه حول الاقصاء وحول الغياب عن لقاء الدربي وعدم قدرته على تقديم الاضافة لزملائه.
هيئة الافريقي تطالب بالمعاملة بالمثل
اكد مندوب الرابطة الوطنية في تقرير قدمه ان عدد جماهير الترجي الرياضي في لقاء الذهاب الذي كان في ضيافة الافريقي تجاوز الــــ1500 محب تمكنوا من دخول ملعب رادس وتشجيع فريقهم وبعد هذا التقرير تقدمت الهيئة الافريقي بطلب المعاملة بالمثل ووجهت مراسلة تريد من خلالها الحصول على نفس العدد مع العلم ان الترجي سيسلم الافريقي التذاكر للدربي اليوم وقد تم الاتفاق مبدئيا على 80 دعوة للهيئة المديرة.
مستحقات اللاعبين
حسب مصادرنا فان رئيس النادي سليم الرياحي سيؤدي زيارة اليوم الى مقر تربص الفريق بالحمامات من اجل تسليم المستحقات المادية للفريق قبل الدربي وهذا اكيد خاص اننا رصدنا تساؤلات في كواليس الافريقي واثناء التحضيرات عن موعد تسلم المستحقات المادية.
مباريات حاسمة
الى جانب لقاءالدربي فان مباريات الافريقي القادمة ستكون حاسمة لان فريق باب الجديد مطالب بجمع اكبر عدد ممكن من النقاط لتحسين ترتيبه والعودة بقوة وتجاوز المرحلة الصعبة وفترة الفراغ والتشكيك لذلك فان الانطلاقة والاقناع يجب ان يكون في لقاء الدربي وهذا ممكن حيث اكد كرول بقوله انه ان اردنا النجاح فاننا سنحقق الافضل وننتصر ومن الضروري تدارك الهفوات والاخطاء السابقة وخاصة على مستوى الخط الخلفي.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

هل يدفع الجزيري ثمن التغييرات القادمة في النجم؟

هل يدفع الجزيري ثمن التغييرات القادمة في النجم؟ …