الرئيسية أخبار محلية ميركاتو الترجي الرياضي : صفقات من الحجم الكبير ستغير موازين القوى من جديد

ميركاتو الترجي الرياضي : صفقات من الحجم الكبير ستغير موازين القوى من جديد

0
0
ميركاتو الترجي الرياضي : صفقات من الحجم الكبير ستغير موازين القوى من جديد

ميركاتو الترجي الرياضي : صفقات من الحجم الكبير ستغير موازين القوى من جديد

بعد بداية بطيئة في الميركاتو الصيفي وانتداب الفرجاني ساسي فقط بعد مفاوضات ماراطونية انتقل ميركاتو الترجي الى السرعة القصوى وفي ايام قليلة نجح حمدي المدب ومساعدوه في لجنة الانتدابات في الظفر بعدة صفقات من الحجم الثقيل على الورق ليصبح الفريق بهذا شبه جاهز للموسم المقبل في انتظار اتمام صفقة اخرى ستكون لمهاجم اجنبي وتدعم الخط الامامي الذي يعاني نقصا على مستوى الكيف لا الكم.

بعد هشام بلقروي الذي وقع عقدا لعامين وبعد انيس البدري الذي قلنا انه جاء ليعوض ادريس المحيرصي توصل المسؤولون لاتفاق مع جناح بوهيمان الايرلندي ايمن بن محمد ليكون بهذا الترجي صانع الحدث في الميركاتو والمؤثث الاكبر والابرز له بعد بداية بطيئة. الثنائي انيس البدري وايمن بن محمد وصلا مساء اول امس الى تونس واجريا الفحص الطبي ومن المنتظر ان يكونا وقعا امس عقود انتقالهما الى الترجي لثلاث سنوات قادمة اذا تم الاتفاق على كل الجزئيات وهاتان الصفقتان يمكن اعتبارهما مفاجاة هذا الميركاتو وضربة معلمية من مسؤولي الترجي الذين اصطادوا موهبتين كبيرتين على الورق يمتلكان امكانيات فنية كبيرة نتمنى ان لا تفسدهما ملاعب العصر الحجري ورعي الاغنام التي تمتلكها في تونس.

اتفاق بين الترجي ومحمد زعيبة
من جهة اخرى وقّع  اليوم المهاجم الدولي الليبي وهداف البطولة الجزائرية في الموسم الفارط محمد زعبية عقدا مع الترجّي الرياضي التونسي لمدّة 3 سنوات.

اللاعب البالغ من العمر 27 سنة، من مواليد 20 مارس 1989، لعب سابقا في اتحاد طرابلس وفاز معه بالعديد من الألقاب، ثم انتقل إلى الفريق الكويتي “العربي” قبل أن يعزز صفوف فريق “برتيزان” البلغرادي.

كما اتفقت إدارة الترجي الرياضي التونسي اتفقت رسميا مع هيئة النادي الصفاقسي لإنتداب محمد علي منصر.

الصفقة سيتم حسمها في الساعات القادمة وقد تحول مبعوث من الترجي إلي المغرب أين يوجد منصر بمناسبة إحتفاله بزفافه.

والاشاراة فان منصر وزعيبة كان قربان من امضاء للنجم الرياضي الساحلي قبل تحويل وجهتهما من قبل فريق باب السويقة

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

التيجاني بلعيد يعترف بحبّه للافريقي ولجماهيره

التيجاني بلعيد يعترف بحبّه للافريقي ولجماهيره …