الرئيسية أخبار محلية ميركاتو الافريقي كل هذه الاستحقاقات تتطلب المزيد من التعزيزات

ميركاتو الافريقي كل هذه الاستحقاقات تتطلب المزيد من التعزيزات

0
0
ميركاتو النادي الافريقي

ميركاتو الافريقي
كل هذه الاستحقاقات تتطلب المزيد من التعزيزات

يامل احباء الافريقي ان يعطي التاهل الى نهائي الكاس ومن ثمة ضمان العودة الى المشاركة في المسابقات القارية حماسا اكبر لادارة النادي لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد خلال الفترة المتبقية من الميركاتو الصيفي. فالاستحقاقات الهامة التي تنتظر الافريقي على الصعيد المحلي في بطولة صعبة ستدور على مرحلتين وعلى المستوى الخارجي في النسخة القادمة من كاس الكاف تفرض على مسؤولي النادي تقوية المجموعة ولا سيما في بعض الخطوط والمراكز والفرصة ما زالت متاحة امام الافريقي للقيام بهذا الامر كما ان مباراة يوم السبت في ملعب عبد العزيز الشتوي بالمرسى اظهرت مدى حاجة الفريق الاحمر والابيض الى اثراء رصيده البشري بعناصر قادرة على تقديم الاضافة دفاعا وهجوما.
الاولوية لهذين المركزين
بالنظر الى تعدد وكثرة استحقاقات الموسم الجديد مثلما اشرنا انفا والى ايضا قيمة الانتدابات التي قام بها الترجي الرياضي والنجم الساحلي وحتى النادي الصفاقسي فان الافريقي مطالب بالتعاقد مع لاعبين ممتازين على الاقل ولو تركنا الدفاع وما تحتمه ربما اصابة وليد الذوادي الخطيرة التي ستبعده عن الميادين لاشهر طويلة وبعيدا كذلك عن مشكلة تاهيل الجزائري مختار بلخثير وما تسببت فيه من متاعب للجهة اليمني فانه هناك ضرورة ملحة لانتداب لاعب وسط ميدان دفاعي ومهاجم فرحيل المالي ابو بكر ديارا تسبب في فراغ كبير على مستوى خطة ودور لاعب الارتكاز المتاخر في وسط الفريق وفي الخط الامامي بان بالكاشف مرة اخرى ان الافريقي في امس الحاجة الى مهاجم افضل من عماد المنياوي وسيف الدين الجزيري وجاك بيسان.
ولعل الاتصالات جارية مع الملعب القابسي بشان  احمد حسني تؤكد اقتناع قيس اليعقوبي وهيئة الافريقي بضرروة استقدام مهاجم جديد. ولكن احمد حسني مطلوب ايضا من النجم الساحلي والنادي الصفاقسي وهو ما يجعلنا نتساءل عن قدرة الافريقي على جلب اللاعب المذكور في ظل سياسة التقشف الجديدة لسليم الرياحي. ومن يدري فقد يتغير موقف رئيس الافريقي بعد التاهل للنهائي وللمشاركة في كاس الكاف وبعد ان اتضح للجميع ان الفريق الحالي لا ينقصه سوى لاعبين ممتازين جديدين في الوسط والهجوم لكي يكون على اتم الجاهزية فنيا وتكتيكيا للمنافسة بكل جدية واقتدار على الالقاب.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

الحالة الصحية لكل الوسلاتي والشنيحي

الحالة الصحية لكل الوسلاتي والشنيحي …