الرئيسية أخبار محلية مقهى الرياضة :الترجي الرياضي اليعقوبي يعود، والربيع على الخط

مقهى الرياضة :الترجي الرياضي اليعقوبي يعود، والربيع على الخط

0
0
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي :اليعقوبي يعود، والربيع على الخط

 

يواصل الترجي الرياضي تحضيراته بنسق حثيث استعدادا لمباراته المقبلة ضد النادي الرياضي لحمام الانف لحساب الجولة الرابعة اياب من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.
تحضيرات الترجيين ستتوزع بين ملعبي الحديقة ورادس وستنطلق اليوم لتتواصل الى غاية السبت المقبل وسيخصص عمار السويح اغلبها لدراسة المنافس جيدا من خلال ابراز مكامن قوته وضعفه.
ماذا عن اليعقوبي ؟
ستكون مباراة الهمهاما فرصة للمدافع المحوري محمد علي اليعقوبي للعودة الى اجواء المباريات الرسمية بعد ان تخلف عن لقاء الجولة الماضية لاسباب تاديبية عودة من شانها ان توفر مزيد الحلول على مستوى الخط الخلفي خاصة انه ظل في العديد من المناسبات اشكالا يؤرق الاطار الفني.
الربيع على الخط
من جهته من المنتظر ان يعود الظهير الايسر حسين الربيع الى اجواء اللقاءات الرسمية بعد تماثله نهائيا من مخلفات الاصابة التي كانت قد لحقته منذ مدة وغيبته عن الاجواء.
وعليه فان شمام سيواصل حاليا الاضطلاع بمهمة تامين الجهة اليسرى الى حين استئناف الربيع للنشاط مع المجموعة حيث سيكون الاختيار بيد عمار السويح.
المباركي من جديد
تشير كل المعطيات التي بحوزتنا الى ان الاطار الفني سيواصل التعويل على الظهير الايمن ايهاب المباركي بعد المستوى المتميز الذي ظهر به مؤخرا في اللقاءات التي شارك فيها اساسيا.
الامار على الروج
ما فتئ المهاجم فخر الدين بن يوسف يستعيد شيئا فشيئا حاسة التهديف واضحى احد مقومات البناء الهجومي في الفريق الذي يعول عليه السويح في خط المقدمة الى جانب زميله طه ياسين الخنيسي.

حملة على الرجايبي… لماذا ؟
يتعرض ادم الرجايبي منذ مدة لحملة شرسة من بعض الاطراف التي تدعي انتماءها لفريق باب سويقة تهدف الى التاثير على السويح لاخراجه من حساباته التكتيكية وايضا التاثير على الهيئة المديرة للفريق لفسخ عقده رغم ان اللاعب منضبط ويتدرب باستمرار مع زملائه.
هذه الحملة وصل صداها الى اللاعب الذي اصيب بحالة احباط شديدة معتبرا ان اطرافها تسعى بكل السبل الى اثارة البلبلة داخل اسوار الحديقة “ب”.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

الصفاقسي يغلق الباب أمام بلعيد و فريق سعودي على خط

الصفاقسي يغلق الباب أمام بلعيد …