الرئيسية أخبار محلية مفاجأة مدوّية :هل ينسحب حمدي المدّب من الترجي؟

مفاجأة مدوّية :هل ينسحب حمدي المدّب من الترجي؟

0
0
حمدي المدّب

مفاجأة مدوّية :هل ينسحب حمدي المدّب من الترجي؟

رغم أن الترجي الرياضي يعيش فترة ايجابية للغاية بعد نجاح الهيئة المديرة في تثبيت الاستقرار الفني وتدعيم فريق أكابر كرة القدم بالعناصر القادرة على اعادة أمجاد النادي، الا أن ذلك لا يخفي وفق مصادر تونس الرياضية امكانية اعلان مفاجأة من العيار الثقيل في قادم الساعات.
و أفاد موقع تونس الرياضية أن رئيس الهيئة المديرة الترجية حمدي المدب لم يخف انزعاجه من ارتفاع كبير لضغط المهام والمسؤولية التي يقودها باقتدار منذ تسع سنوات، حيث علمت تونس الرياضية من مصادر مقربة من المدب انه عبّر عن رغبة ملحة جدا في الانسحاب والابتعاد عن خطة رئاسة النادي لأسباب صحية وعائلية خاصة أن رئاسة شيخ الاندية ألهته كثيرا عن الأسرة وحتى المشاغل المهنية.
و أضافت نفس المصادر مصادر ترجية موثوقة أن المدب عبّر للمقربين منه عن رغبته حاليا في الابتعاد بعد مواجهة نجم المتلوي وتسوية ملف مستحقات اللاعبين خاصة أن المهلة المخصّصة لتسيير الدواليب وقتيا بعد الجلسة العامة الفارطة تنتهي في تاريخ الغد الثامن عشر من فيفري، ويبدو المدب جادا هذه المرة في نيته الانسحاب.
في مقابل ذلك هنالك جهود كبيرة جدا من المحيطين برئيس النادي لاثنائه عن قراره واقناعه بالمواصلة في رئاسة الترجي من منطلق الاقتناع الكبير بحجم دوره وتضحياته التي جعلت الترجي في هذا التصنيف والامكانات، فكيف سيتصرف المدب بين الضغوط ونداء القلب؟

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

الصفاقسي يغلق الباب أمام بلعيد و فريق سعودي على خط

الصفاقسي يغلق الباب أمام بلعيد …