الرئيسية أخبار محلية متاعب الهيئة تتواصل واجتماع حاسم بين الرئيس و المدير الفني

متاعب الهيئة تتواصل واجتماع حاسم بين الرئيس و المدير الفني

0
0
اخر اخبار النادي الافريقي

متاعب الهيئة تتواصل واجتماع حاسم بين الرئيس و المدير الفني

لا تزال المتاعب تحيط بهية النادي الافريقي التي وجدت نفسها اليوم مطالبة بدفع مبلغ مالي قيمته 695 ألف و 600 دينار للاعبها السابق و الحالي للنجم الساحلي ستيفان حسين ناطر وفق ما اقرته اليوم لجنة النزاعات بالجامعة موزعة كما يلي : 75 ألف دينار أجور غير مدفوعة ، 620 ألف دينا رمنح متفرقة من بينها منحة الإمضاء و 600 دينار منحة تكوين .
من جانب آخر يواصل الفريق تحضيراته لمباراة الغد التي يستضيف فيها مستقبل قابس من أجل تحقيق الفوز الثاني الذي يخول للأحمر و الابيض مواصلة تصدر المجموعة الثانية .
تقا يعوض الجزيري
من المعلوم أن المدافع الجديد فخر الدين الجزيري تعرض للإصابة في حصة تمارين أمسعلى مستوى عضلة الساق اليمنى وسيحتجب لفترة تتراوح بين 10 و15 يوما. وفي غياب الجزيري سيستنجد الإطار الفني بالمدافع سيف تقا حيث ينطلق بأسبقية على زميله سامي المحايصي وهو ما ترجمه دخوله عوضا عن بلال العيفة في لقاء الهمهاما الأخير..
اجتماع بين الرياحي والسليمي
ينتظر أن يلتقي سمير السليمي رئيس الفريق سليم الرياحي بعد عودته من رحلة سياحية إلى اليونان حيث سيتم تناول عديد الملفات التي تخص الفريق..
ورغم غياب التفاصيل إلا أنه من الواضح أن ملفات تجديد العقود لأكثر من لاعب ستكون ضمن جدول الأعمال بالإضافة إلى الحديث عن الميركاتو الشتوي وضرورة رصد الاعتمادات من الآن حتى يكون تحرك المدير الرياضي الجديد واضح المعالم..

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

كرة اليد نتائج و الترتيب الكاملة الجولة الحادية عشرة

كرة اليد نتائج و الترتيب الكاملة الجولة الحادية عشرة …