الرئيسية أخبار محلية كرول يحذر اللاعبين من تاندا ويكشف أوراقه الهجومية

كرول يحذر اللاعبين من تاندا ويكشف أوراقه الهجومية

0
0
كرول-السلة

 

كرول يحذر اللاعبين من تاندا ويكشف أوراقه الهجومية

 

يدخل النادي الافريقي اليوم في تربص خاطف تحضيرا لمباراة رابطة الابطال الافريقية التي ستجمعه بفريق تاندا الايفواري يوم الاحد على الساعة الثانية بملعب رادس بحوضر 15 الف متفرج وقد خصص المدرب رود كرول تحضيراته للاعداد البدني والذهني مع انطلاق المسابقة التي تعتبر قوية جدا ويهدف من خلالها النادي الافريقي العودة بقوة للمسابقات القارية. مدرب الفريق الهولاندي رود كرول حذر من قوة المنافس واكد على ضرورة عدم استسهال امكانياته وهو المتوج بلقب بطولة الدوري الايفواري ويملك خطا هجوميا قويا جدا وطالب لاعبيه بتوخي الحذر في الدفاع مع عدم اضاعة الفرص في خط الهجوم لان الافريقي يحتاج الى الفوز بنتيجة مطمئنة قبل التحول الى الكوت ديفوار بعد اسبوعين لاجراء لقاء العودة.

 اصبحت ملامح التشكيلة واضحة بنسبة مائوية كبيرة حيث عول على سليمان كوليبالي واسامة الحدادي كظهيرين الى جانب سيف تقا وبلال العيفة في المحور ولكن في الدقائق العشر الاخيرة من اللقاء التطبيقي حاول الاعتماد على غازي العيادي كظهير ايمن وهناك من اصبح يرى ان غازي العيادي بامكانه ان ينجح في هذه الخطة الجديدة..

اما في الوسط فالتنافس على اشده بين عدد كبير من اللاعبين الا ان الاولوية تبقى لحسين ناطر ووسام يحيى وابراهيم الشنيحي اذا لم يأخذ غازي العيادي مكانه في هذا القطاع.

وبخصوص الهجوم فان الامور واضحة حيث سيواصل رود كرول التعويل على صابر خليفة وبسام الصرارفي وعماد المنياوي امام النجاعة التي عرفها النادي الافريقي بعد تأهله في سباق الكأس على اتحاد بن قردان (2 ـ 1) وهلال مساكن (2 ـ 0)..

وتجدر الاشارة الى ان الافارقة سيدخلون اليوم في تربص مغلق بقمرت طلبا للراحة ومزيدا للتركيز.

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

خاص :شبه رسمي غدا العفو عن البنزرتي و بن أحمد

خاص :شبه رسمي غدا العفو عن البنزرتي و بن أحمد …