الرئيسية أخبار محلية كرول الغاضب لهذا السبب و ينزل محجوب من الحافلة

كرول الغاضب لهذا السبب و ينزل محجوب من الحافلة

0
0
كرول-السلة

استانف النادي الافريقي امس التحضيرات استعدادا لاول مواجهة في اطار مسابقة رابطة الابطال الافريقية والتي ستجمعه يوم الاحد على الساعة الثانية بعد الظهر بملعب رادس ضد فريق داتا الايفواري وهي مباراة يطمح من خلالها فريق باب الجديد الى العودة بقوة لمسابقة رابطة الابطال والتالق في هذا التحدي بعد البداية غير الايجابية في مسابقة البطولة منذ بداية الموسم.
ديارا غير مؤهل للقاء بسبب هفوة محجوب
حسب مصادر الاعلامية  خليل محجوب لم نكن مخطئين بشان هذا المسؤول والدليل ان الافريقي سيكون محروما من خدمات ابوبكر ديارا اللاعب الجديد بسبب عدم ادراج اسمه ضمن القائمة الافريقية وتوجيه المراسلة بصفة متاخرة وقد علمنا ان رئيس النادي وقد علمنا ان رئيس النادي الرياحي عبر عن استيائه من هذه الهفوة. ابو بكر ديارا لن يكون على ذمة الاطار الفني في مباراة الاحد وهو ما حير المدرب رود كرول الذي تساءل عن الاسباب.
توزغار غاضب
يوهان توزغار بدوره عبر عن استغرابه من عدم ادراج اسمه في القائمة الافريقية اللاعب سيعود بعد شهر واكد انه بامكانه ان يكون جاهزا لبقية مشوار المسابقة مع العلم ان لسعد النويري ايضا لم يتم ادراجه ضمن القائمة الافريقية وللتذكير فان رود كرول تلقى عديد التشكيات من اللاعبين بسبب تصرفات خليل محجوب وهذا ما جعل المدرب الهولاندي يرفض تحول خليل محجوب مع الفريق الى سوسة لمواجهة مساكن على متن الحافلة وقد طالبه بالنزول من الحافلة احتراما للاعبين وهذا ما حصل فعلا حتى لا يكون هناك تداخل في الادوار. رود كرول صراحة منذ قدومه للافريقي اعلن الحرب على عدم الانضباط والتسيب وعدم احترام القوانين والتداخل في الادوار.
بلعيد مع المجموعة
التيجاني بلعيد سيكون مع المجموعة في مسابقة رابطة الابطال الافريقية وهو يتدرب مع الفريق بعد ان تجاوز سوء التفاهم مع المدرب وقد قام رود كرول بتحذير اكثر من لاعب احتراما للنادي الافريقي ولعراقة هذا النادي وقد اكد لنا مصدر من الاطار الفني بان عدم التعويل على خدمات بلعيد في مسابقة الكاس جاء بسبب عدم جاهزيته في المباراة واللاعب سافر منقوصا من الناحية البدنية وعليه فان الاطار الفني سيعول على خدماته ان كان جاهزا للمباريات.
خليل والوسلاتي
فيما يخص امكانية التعويل على خدمات عبد القادر الوسلاتي والتيجاني بلعيد فان الاطار الفني لم يحسم امره بعد حيث اكد لنا مصدرنا بان اللاعبين استانفا التمارين مع المجموعة امس في انتظار الوقوف على مدى جاهزيتهما وسلامتهما من الاصابات وحسب نفس المصادر فانرود كرول ينوي حسم مسالة التشكيلة الاساسية وعدم تكرار اخطاء المدربين السابقين بالتجربة وكثرة الاختيارات لانه يريد ان يحافظ على تشكيلة متجانسة تظهر في كل المباريات دون تغييرات كبرى باستثناء بعض التحويرات الطفيفة المتعلقة باسباب فنية وتكتيكية وفي صورة عود الوسلاتي فانه سيضطلع بمكان كوليبالي على الجهة اليمنى.
كما وجه المدرب كرول النصح لستيفان ناطر حتى يتدارك بعض اخطائه ليعود للتشكيلة منذ البداية بعد ان كان المدرب غاضبا من ادائه في اللقاءات الماضية.

كرول : من يرفض المساعدة دفاعا وهجوما لا احتاجه في الفريق
رود كرول اكد لجل اللاعبين بعد الاختلاف مع التيجاني بلعيد بان من يرفض المشاركة في اللعب دفاعا وهجوما فلا مكان له في القريق وقد كان التيجاني بلعيد رفض بعض التوصيات المتعلقة بضرورة مساعدة خط الدفاع رود كرول اظهر صراحة في التعامل مع اكثر من لاعب وهذا هو المطلوب في فريق باب الجديد للتخلص من المشاكل التي تسببت في تراجع مستوى الفريق في بداية الموسم وقد وضع المدرب الهولاندي كل لاعب في مكانه.
بقي ان نهمس في اذن احد اللذين يروجون المعلومات خاطئة ويغالطون وسائل الاعلام من خلال نشر معلومات زائفة خدمة لاحد المسؤولين بانه من الضروري مساعدة الفريق بترك الاطار الفني يعمل بعيدا عن الضغوطات ومحاولات الابتزاز الفاضحة التي اشتكى منها الجميع في فريق باب الجديد ولنا عودة للموضوع.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

الترجي يفوز على النادي الافريقي نتائج و الترتيب

الترجي يفوز على النادي الافريقي نتائج و الترتيب …