الرئيسية مسابقات إفريقية غدا يتعرف النجم الساحلي على منافسيه في كأس ‘الكاف’

غدا يتعرف النجم الساحلي على منافسيه في كأس ‘الكاف’

0
0
النجم الساحلي

غدا يتعرف النجم الساحلي على منافسيه في كأس ‘الكاف’

يتعرف غدا النجم الساحلي الممثل الوحيد لتونس في دور المجموعتين من المسابقات القارية على منافسيه في دور مجموعتي كأس ‘الكاف’ بمناسب عملية قرعة مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم التي يحتضنها مقر الاتحاد الافريقي بالعاصمة المصرية القاهرة .
وتتمثل الفرق المعنية بالقرعة في كأس ‘الكاف ‘ في النجم الساحلي حامل اللقب، ومولودية بجاية الجزائري وأهلي طرابلس  لليبي والكوكب المراكشي والفتح الرباطي المغربيين وتي بي مازيمبي الكونغولي وميدياما الغاني ويانغ أفريكانز التنزاني.
وللاشارة فهذه النسخة الأخيرة للبطولتين التي تقام خلالها مرحلة المجموعات وذلك عقب التعديلات التي أجرتها الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم مؤخرا في نظام المسابقتين بداية من العام المقبل.
يذكر أن الجولة الافتتاحية لدور المجموعتين برابطة الأبطال وكأس الكاف ستكون أيام 17 و18 و19 جوان المقبل على أن تجرى الجولة السادسة و الأخيرة للمسابقتين يومي 23 و24 أوت القادم.فيما حدد موعد ذهاب الدور نصف النهائي للبطولتين أيام 16 و17 و18 سبتمبر المقبل و الإياب أيام 23 و24 و25 من الشهر نفسه على أن تكون مباراة الذهاب لنهائي كأس الكونفدرالية يوم 28 أو29 أو30 من أكتوبر فيما تجرى مباراة الإياب يوم 4 أو5 أو6 نوفمبر.

Load More In مسابقات إفريقية

إقرأ أيضا

“جورج ليكينز” مهتم بلاعب النادي الافريقي

"جورج ليكينز" مهتم بلاعب النادي الافريقي …