61558Hide

غازي العيادي في حوار خاص :هذا تعليقي على عرض البي اس جي وليل الفرنسي رسالتي خاصة لجماهير الافريقي

غازي العيادي في حوار خاص :هذا تعليقي على عرض البي اس جي ودليل الفرنسي رسالتي خاصة لجماهير الافريقي

غازي العيادي في حوار خاص :هذا تعليقي على عرض البي اس جي وليل الفرنسي رسالتي خاصة لجماهير الافريقي

كشف غازي العيادي في حوار خاص مع جريد ة الصريح عرض البي اس جي وليل الفرنسي كما وجه رسالة خاصة لجماهير الافريقي وفي مايلي نص الحوار:

-في البداية كيف تقبلت دعوتك لتعزيز صفوف المنتخب الوطني ؟
هي دعوتي الاولى لمنتخب الاكابر بعد ان عززت كل المنتخبات الوطنية وهو شرف كبير لي وسعدت بهذه الدعوة كثيرا صراحة هي فرصة هامة لمزيد التعلم من اللاعبين الكبار في منتخبنا والاحتكاك بهم وساسعى الى ان اكون في المستوى المطلوب لاقدم مردودا طيبا واشكر صراحة كل من شجعني وساندني ووقف الى جانبي.
-يقال ان سر تالق غازي العيادي هو عمله في صمت بعيدا عن الاضواء ؟
طبعا العمل فوق الميدان هو اساس النجاح دوري ان اقوم بواجبي وان اقدم المطلوب مني واسعى الى ان اكونا فضل كما لا يفوتني كما قلت ان اشكر زملائيت اللاعبين وكل من وقف الى جانبي وشجعني وساندني ووثق في غازي العيادي كما لا يفوتني ان اشكر مدربي شهاب الليلي الذي وقف الى جانبي وشجعني وقدم لي النصائح ومنحني الثقة الكاملة وهي فرصة لاقدم له شكري الى جانب كل طاقم الاطار الفني للنادي الافريقي.
-كيف تقبلت تشبيهك بلسعد الورتاني خاصة ان الجماهير اطلقت عليك كلمة الزقو ؟
سعيد وفخور بذلك لسعد الورتاني رحمه الله لاعب كبير جدا وانا من المعجبين به كان قدم مباريات بطولية وبقليب مع الافريقي وهذا ما جعلني اكون فخورا اكثر بتلقيبي بالزقو وان شاء الله اكون خليفته في النادي الافريقي فهو بقي ذكرى طيبة في قلوبنا.
-كيف تتعامل مع العروض وما يقال عن العروض الكبرى على غرار البي اس جي وليل الفرنسي ؟
اسمع عن العروض وهناك معلومات عن هذه العروض لكنني كلاعب محترف احترم التزاماتي مع النادي الافريقي انا منشغل خاصة بلقاءات البلاي اوف وايضا الكاس وكاس الكاف وامل ان نتوج باللقب لاسعاد الجماهير الوفية لفريق النادي الافريقي التي وقفت الى جانبنا وشجعتنا وساندتنا اما فيما يتعلق بالعروض فالامر موكول الى هيئة الافريقي وايضا وكيل اعمالي مهتم بالموضوع صحيح ان كل لاعب يامل في الاحتراف ويحلم به لكنني ايضا ملتزم مع فريقي النادي الافريقي ولدينا عديد التحديات الهامة ونحن مطالبون باسعاد الجماهير وتحقيق النتائج الايجابية في المرحلة القادمة.
-هل مازال الافريقي معنيا بالتتويج ؟
طبعا نحن لن نرمي المنديل الافريقي قادر على التتويج ولم نخسر شيئا بعد مازالت المواجهات المباشرة مع الاندية التي تراهن على اللقب ونحن قادرون على تحقيق الانتصارات المطلوبة لان المجموعة الحالية للافريقي متجانسة والاجواء طيبة فيما بيننا والاطار الفني يقوم بدوره المطلوب وباذه الله سيكون القادم افضل في مرحلة البلاي اوف.
-هل تتابع اخبار زميلك بسام الصرارفي ؟
مازحا طبعا اتابع جاري وزميلي وصديقي كعبورة كان من افضل اصدقائي واتمنى له النجاح والتوفيق في تجربته الجديدة في عالم الاحتراف مع فريق نيس بسام الصرارفي مازال امامه الوقت ليعمل بحكم سنه وهو قادر على النجاح وانا واثق من ذلك.

-اسامة الحدادي هو من نجح مقارنة ببسام الصرارفي الموجود حاليا في الفريق الثاني لنيس ؟
بسام الصرارفي مازال صغيرا ومازال امامه الكثير وسينجح انا اعرف انه قادر على ذلك ولي ثقة كاملة فيه واتمنى له النجاح والتوفيق اما اسامة الحدادي فانه حقا اقنع ونجح وانا سعيد جدا بذلك لان اسامة الحدادي له من الخبرة ما يجعله يتاقلم في عالم الاحتراف وانا ايضا سعيد بتوجيه الدعوة له لتعزيز صفوف المنتخب الوطني لانه لاعب متمكن وسينجح اكثر وبالتوفيق له.
-اترك لك كلمة الختام
اشكر جماهير النادي الافريقي التي وقفت الى جانبي وساندتني واشكر زملائي اللاعبين والاطار الفني واؤكد ان الافريقي سينجح في مهمته ومازالت امامنا المباريات الهامة في البلاي اوف خاصة المواجهات المباشرة وتحقيق الانتصارات المطلوبة للمراهنة بجدية على لقب البطولة مازال الموسم متواصلاكما انه تنتظرنا منافسات هامة في الكاس وايضا كاس الكاف وسنسعى الى التتويج بلقب اسعاد الجماهير.

مصدر : جريدة الصريح

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net club africain غازي العيادي

مقالات ذات صلة