62299Hide

شرف الدين يغيب عن رحلة النجم …ولقاء مع وفد الترجي في المطار

شرف الدين يغيب عن رحلة النجم ...ولقاء مع وفد الترجي في المطار

شرف الدين يغيب عن رحلة النجم …ولقاء مع وفد الترجي في المطار

وصلت طائرة النجم الساحلي الى الكوت ديفوار في حدود الساعة العاشرة ليلا استعدادا لمباراة اياب الدور السادس عشر من كأس رابطة ابطال افريقيا ضد تاندا الايفواري ،وحط وفد النجم بواغادوغو في بوركينا فاسو قبل استئناف الرحلة في اتجاه ساحل العاج.
وضم الوفد 39 فردا من بينهم 20 لاعبا وقد خير الإطار الفني في آخر لحظة الحاق متوسط الميدان الشاب وجدي كشريدة العائد من إصابة بخلع في الكتف خلال لقاء ربع نهائي كأس تونس أمام النادي الرياضي لحمام الأنف غير أنه لن يكون جاهزا في لقاء الاحد بل سينشغل بانهاء برنامجه التأهيلي..
الغزي وكريفة في رئاسة الوفد
اما تعذّرسفر رئيس النادي رضا شرف الدين فقد تولى الحاج الغزي ونائب الرئيس جلال كريفة مهمة رئاسة الوفد..وضمت الرحلة أيضا المديرين التنفيذي حسين جنيح والرياضي زياد الجزيري اللذين تعودا المشاركة في رحلات النجم الرياضي الساحلي إلى القارة السمراء..
مصافحة ودية مع وفد الترجي
التقت بعثة النجم الرياضي الساحلي في طريق رحلتها إلى واغادوغو بممثلي الترجي الرياضي ورغم أن المنافسة شديدة بين الناديين على اللقب المحلي بالإضافة إلى اختلاف الوجهتين إلا أن اجتماع الفريقين في مطار تونس قرطاج كان فرصة للدعابة وتبادل الأماني بتأهل الناديين إلى دور المجموعات لأمجد الكؤوس القارية..

 

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net النجم الساحلي كلام جرائد

مقالات ذات صلة